أمن مراكش يواصل الحرب على الشواذ جنسيا

حرر بتاريخ من طرف

تواصل مصالح الامن بمراكش، حملاتها على المظاهر التي تمس بالأخلاق العامة والتي تخدش الحياء العام، حيث تمكنت في الساعات الاولى من صباح أمس الثلاثاء، من إيقاف شابين في مقتبل العمر، من أجل ممارسة الدعارة الرجالية والشذوذ الجنسي.

و قد تمكنت عناصر مصلحة الدائرة الأمنية 22 من ايقاف المعنيين بالامر، بمحيط محلات زارا بشارع محمد الخامس بحي جيليز، قبل وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما أمام النيابة العامة.

وكانت عناصر الدائرة الأمنية 22 قد قادت خلال الايام القليلة الماضية، حملات لمحاربة مظاهر الجرائم الماسة بالأخلاق العامة، والانحرافات الجنسية، حيث أوقفت مجموعة من الاشخاص، يتعاطون ما يوصف بالدعارة الرجالية والشذوذ الجنسي .

وكانت آخر العمليات في الساعات الأولى صباح الاحد الماضي، حيث أوقفت شاذين جنسيا بشارع محمد الخامس في العشرينيات من العمر، ويتجملان بزينة نسائية ويستفزون المارة، بتلميحات جنسية متشبهان بالنساء، و قد تم وضعها تحت الحراسة النظرية لغاية التقديم أمام النيابة العامة المختصة.

كما اوقفت عناصر الدائرة الامنية الخامسة أمس الثلاثاء، شاذين أثناء ممارسة علاقة حميمية شاذة في ركن منعزل من حديقة عرصة الحامض بمنطقة باب دكالة، حيث تم اقتيدهما الى مقر الدائرة بساحة جامع الفنا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة