أمن مراكش يواجه بقوة جرائم السرقة وكشـ24 تكشف الحصيلة منذ بداية السنة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الأمن التابعة لولاية أمن مراكش، منذ فاتح يناير 2021 وإلى غاية يومه الاحد 31 يناير، من إيقاف 147 شخصاً متورطا باقتراف مختلف اصناف السرقات.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24، فقد أفلحت المصالح الأمنية في سياق حربها ضد ممتهني وعصابات السرقة، وفي اطار مقاربتها المتقدمة التي تعتمدها في تدبير الشأن الأمني،و لتحقيق الضبط المجالي لمختلف قطاعات المدينة، من اعتقال11 شخصا من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، و26 شخصا من أجل السرقة الموصوفة، و21 شخصا من أجل السرقة بالخطف.

كما تم خلال نفس الفترة، إيقاف 20 شخصا من أجل السرقة بالعنف، و14 شخصا من أجل السرقة بالنشل، و شخصين من أجل السرقة من داخل سيارة، و08 أشخاص من أجل سرقة الدراجات النارية ، و45 شخصا آخرا من أجل انواع مختلفة من السرقة.

كما تم في اطار العمل الاستباقي الذي تنهجه مختلف الوحدات الامنية التابعة لمصالح ولاية أمن مراكش، خلال العمليات الأمنية التي تتم مباشرتها بشكل يومي، التحقق من هوية 19860 شخصا.

ووفق مصدر أمني ل فإن العمل سيستمر وفق التوجه نفسه بغية تحقيق الأهداف المسطرة والمستلهمة من توجيهات مديرية الأمن الوطني، الرامية إلى محاربة الجريمة بشتى أصنافها وجرائم السرقة بشكل خاص، سواء في حق سكان المدينة أو زوارها المغاربة والأجانب”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة