أمن مراكش يطيح بمروجي “الماحيا” بجيليز

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز، في عمليتين متفرقتين من إيقاف شخصين متلبسين بحيازة وترويج مسكر ماء الحياة وحجز حوالي 150 لتر من المادة المذكورة.

وأوضح بلاغ صادر عن خلية التواصل بولاية أمن مراكش، أن العملية الأولى تمت بحي الملاح إثر توصل عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بمعلومة حول ترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص على مستوى “الميعارة”، وعليه نصبت عناصر الدائرة كمينًا أمنيًا مكنها من ضبط أحد المشتبه بهم، مساء يوم أمس، متحوِّزاً بحوالي مائة لتر من مسكر ماء الحياة موزعة على أكياس بلاستيكية معدة للترويج.

أما العملية الثانية، يضيف البلاغ ذاته، تمت خلال العمل الامني الاعتيادي الذي باشرته الدائرة الثالثة مساء يوم أمس بحي باب أيلان حين تمكن رئيس الدائرة من إيقاف شخص معروف بسوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية بدون ترخيص وبحوزته كيسين بلاستيكيين بهما سائل ماء الحياة.

وأفاد البلاغ أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه به، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة أفضت إلى حجز كمية إضافية من نفس المادة بلغت حوالي خمسون لتراً.

وأشار المصدر ذاته أن المعنيين بالأمر تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم في أفق الوصول لشركاء آخرين محتملين في سياق نفس القضيتين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة