أمن مراكش يضرب بقوة ويعتقل مبحوثين عنهم ومتورطين في جرائم مختلفة

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصدر مطلع أن مكونات المنطقة الأمنية المنارة باشرت يوم أمس، عملًا أمنيًا نوعيا تحت الإشراف الفعلي لرئيسها استهدف الأشخاص المبحوث عنهم والمتورطين في مختلفة الجنايات والجنح.

وأفاد المصدر ذاته أن الإعداد القبلي لهذا العمل مكن من تبني خطة أمنية محكمة جسدت التوجه العام للتعليمات القيادية حيث أسفرت عن إيقاف شخصين مبحوث عنهما وطنيا وعشرون شخصا مبحوث عنهم على الصعيد المحلي.

وتابع المصدر أن عملية الإيقاف شملت أيضا شخصا من ذوي السوابق القضائية في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات والمشروبات الكحولية بدون ترخيص وبحوزته مجموعة من قطع مخدر الشيرا وكمية من مسكر ماء الحياة معدة للترويج.

وكشف المصدر ذاته أن إجراءات التفتيش القانونية بمنزل الموقوف أسفرت عن حجز صفيحة إضافية من مخدر الشيرا وحوالي مائة لتر من مسكر ماء الحياة موجهة للترويج وحوالي عشرون كيسا متوسط الحجم من مسحوق الكيف ومخدر المعجون، كما تم حجز معدات تقطير ماء الحياة.

ووفق نفس المصدر فقد شمل الايقاف كذلك أربعة أشخاص في حالة سكر علني بين، عشرة أشخاص في حالة تلبس بحيازة واستهلاك مخدر الشيرا وخمسة أخرين في حالة تخدير بمادة اللصاق”السيليسيون”.

هذا وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية في حق الموقوفين، كل حسب المنسوب إليه وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة في أفق تقديمهم أمام العدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة