أمن البيضاء يوقف مجرما خطيرا روع ليساسفة

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة ليساسفة بالدار البيضاء يوم السبت الماضي، أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة يدعى ” ي ، غ ” والقاطن بحي لساسفة 1 والذي يعد من المطلوبين للعدالة بموجب العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، في قضايا مرتبطة بالاتجار و =ترويج المخدرات واعتراض السبيل تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأفادت مصادر أمنية لـ “كشـ24” أن عملية الإيقاف تمت إثر التحريات الأمنية وعمليات التربص والمراقبة انتهت بعملية مداهمة المتهم بمحطة الطرامواي قرب المسجد الكبير بحي ليساسفة، والذي أبدى مقاومة عنيفة في وجه رجال الشرطة عند إيقافه، قبل أن تتمكن العناصر الأمنية من محاصرته وشل حركاته بعد تصفيده، فيما لم تتمكن السلطات الأمنية بعد عملية التفتيش من حجز أي شيء.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية تعميق البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، مشيرا إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الأمن بالمنطقة لمكافحة الجريمة بمختلف أصنافها وأشكالها وتلاوينها، خاصة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية واعتراض سبيل المارة والتهديد بالسلاح الأبيض المقرون بعامل الليل.

وأوردت المصالح الأمنية أنه تم تقديم الموقوف أمام أنظار العدالة للنظر في صك الإتهام الموجه إليه قصد التحقيق وترتيب الجزاءات التأذيبية في حقه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة