أفعى “كوبرا” تلدغ “حلايقي” بجامع الفنا وتصيب السياح بالهلع

حرر بتاريخ من طرف

 وحسب يومية “المساء، التي أوردت تفاصيل الخبر في عددها ليوم غد الثلاثاء، فإن الأفعى وهي من نوع “كوبرا” كادت أن تودي بحياة احد منشطي الحلقة بساحة جامع الفنا، بعد أن لدغته، ما تطلب نقله على وجه السرعة صوب مستشفى ابن طفيل في حالة خطيرة.

ونقلت الجريدة عن مصادرها أن أحد”حلايقية” جامع الفنا، وجد نفسه في مواجهة أفعى كان يقوم بترويضها، قبل أن تهاجمه وتلدغه. وقد أصيب مروض الأفاعي، الذي خلف والده في هذه المهنة إصابة خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث نقل للعناية المركزة نظرا لإصابته بتسمم.

وتفيد مصادر من جامع الفنا أن أحد منشطي الحلقة كان يلاعب الأفاعي دون أن ينتبه إلى أن أفعى اقتربت منه لتلدغه ويسقط أرضا مترنحا من شدة الألم.

الأفعى لم تكتف بلدغة واحدة، بل قامت بلدغه مرة ثانية الأمر الذي دفع ببعض المواطنين وبعض المارة إلى الإسراع بنقله من مكان الحادث للمواطنين.

ووفق “المساء” فإن بعض الحاضرين استدعوا سيارة الإسعاف التي نقلت الضحية البالغ من العمر 24 سنة إلى المستشفى، حيث تلقى الإسعافات الأولية قبل إدخاله العناية المركزة نظرا لوضعه الصحي الخطير، فيما سارع آخرون إلى وضع الأفعى في كيس تفاديا لإيذائها لضحايا آخرين.

وذكرت الجريدة أن بعض السياح أصيبوا بهلع شديد بعد الواقعة، في الوقت الذي دخلت سائحة أجنبية في حالة هستيريا من هول المشهد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة