أطر ومسؤولو وزارة الشغل يساهمون في صندوق تدبير جائحة “كورونا”

حرر بتاريخ من طرف

قرر أطر ومسؤولو وزارة الشغل والإدماج المهني والمؤسسات العمومية تحت وصايتها المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا”.

وأوضحت الوزارةفي بلاغ لها، ان هذه المبادرة تأتي في إطار التعبئة الوطنية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وتكريسا لقيم التضامن والتآزر المنبثقة من روح المجتمع المغربي وتقاليده الأصيلة في التآزر والتكافل، وتماشيا مع المبادرات الوطنية للمساهمة المادية دعما للمجهودات التي تقوم بها المملكة للحد من آثار وتبعات جائحة “كورونا” (كوفيد-19).

وسجل البلاغ أن المديرين العامبن لمؤسسات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، والصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، وكذا مدير ديوان الوزير والمفتش العام للوزارة، قرروا، بناء على مبادرة تلقائية، المساهمة براتب شهر واحد في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا”. كما قرر المديرون بالإدارة المركزية، وأعضاء ديوان الوزير، والمديرون الجهويون للوزارة، المساهمة بنصف راتب شهر واحد في الصندوق.

وأشار البلاغ إلى أن باقي أطر الوزارة منخرطون بتلقائية في هذه التعبئة الوطنية، والمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة “فيروس كورونا”.

وعبر أطر وموظفو وزارة الشغل والادماج المهني والمؤسسات العمومية تحت وصايتها، يضيف المصدر، عن انخراطهم التلقائي في كل المبادرات الوطنية لتجاوز آثار وتداعيات هذه الجائحة، تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس، تجسيدا لقيم التلاحم و التآزر والتكافل والتضامن الوطني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة