” أسوشيتد برس” تسلط الضوء على أوضاع القطاع السياحي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أنجزت وكالة أسوشيتد برس تقريراً هاماً عن مدينة مراكش ، كونها من الوجهات السياحية الرائدة في المغرب والعالم التي تأثرت بجائحة فيروس كورونا المستجد.

وتحدث التقرير عن أوضاع القطاع السياحي بالمدينة الحمراء، إثر قرار المغرب بإغلاق الحدود من أجل مكافحة انتشار أوميكرون وانعكاساته السلبية المباشرة على أنشطة الفنادق ودور الضيافة والمطاعم ، ووكالات النقل السياحي ، بالإضافة إلى القطاع الحرفي الذي شهد أيضًا انخفاضًا كبيرًا من حيث حجم الأعمال ، والعديد من القطاعات الأخرى مثل المجمعات التجارية ومراكز التسوق التي تستفيد من انتعاش قطاع السياحة.

وسلط التقرير الضوء على وضع المؤسسات السياحية والفندقية وكذلك الركود التجاري في مراكش بسبب الأزمة الصحية العالمية الناجمة عن انتشار المتغير الجديد لفيروس كورونا ، وأخذ آراء العديد من المهنيين في القطاع ومسؤول عن الوضع الحالي للسياحة وسبل الانتعاش في المستقبل.

ومن شأن هذا التقرير أن يساهم في الدعاية للهذه الوجهة السياحية، لأنه يقرب المشاهدين أكثر من المنتج السياحي، مع التركيز على نقاط القوة التي تتميز بها، فضلا عن كون الوكالة المعنية واحدة من أكثر الوكالات نفوذاً في العالم.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة