أسواق مرجان تُخضِع مستخدميها لأزيد من 10 الاف إختبار للكشف عن كوفيد

حرر بتاريخ من طرف

أجرت مجموعة أسواق مرجان حملة فحص وصفت بـ “الضخمة”، حيث ناهزت اختبارات كوفيد 10000 إختبار، استفاد منها موظفي مرجان منذ فاتح شهر غشت الجاري.

وحسب بلاغ للمجموعة  توصلت “كشـ24” بنسخة منه، فقد تم بالتزامن مع تزايد الاصابات وتفشي الوباء، تبني إستراتيجية خاصة من طرف مجموعة مرجان، لمكافحة كوفيد19، من خلال برنامج فحص استباقي ومُعَمم لموظفيها أطلقته في أوائل غشت بتمويل من المجموعة، حيث أجرت الاخيرة أزيد من 10000 اختبار PCR لموظفيها، مع إعطاء الأولوية للمدن التي تعتبرها السلطات حساسة.

وقد تم في هذا الإطار إتخاذ اجراءات شملت موظفي المتاجر على نطاق واسع ، لتحديد الحالات الإيجابية التي تكون في الغالب بدون أعراض، وبعد الاختبارات الأولية ، يتم إجراء اختبارات إضافية أو تنفيذ تدابير قد تفضي إلى قرار إغلاق المتجر مؤقتًا في وجه الزبائن، لإعادة فتحها في ظل ظروف صحية أفضل.

وشدد ايوب أزمي الرئيس المدير العام لمجموعة اسواق مرجان، على أن الاختبار هو أداة تساعد على عزل الحالات الإيجابية، ومنع انتشار الفيروس، مؤكدة على ضرورة المساهمة في الحد من انتشار الوباء في المجتمع ، وضمان أفضل الظروف الصحية لموظفيها وزبنائها.

وقد قررت المجموعة وفق المصدر ذاته، استخدام اختبارات PCR على أساس طوعي، من خلال أكثر من 10000 اختبار في الفترة من 1 إلى 20 غشت ، وهذا أمر مهم، ولكن لا يزال يتعين على الجميع المتابعة في رفع التحدي بانتظام في إطار هذه المعركة التي تقودها الدولة بأكملها، علما أنها تتعلق بالأسواق الكبرى بشكل خاص.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة