أسطورة الدراجات الأمريكية ارمسترونغ يحتفل بزواجه في مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تواصل مراكش تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للمشاهير الراغبين في قضاء الإجازات أو الاحتفال بحدث بهيج. من خلال سحر المدينة الحمراء، الذي جذب أسطورة ركوب الدراجات الأمريكية ، لانس أرمسترونج حيث ظهر مع زوجته الجديدة ، آنا هانسن ، لقضاء حفل زفافهما.

وفضل الدراج السابق الإعلان عن وجوده في مراكش عبر أنستغرام و فيسبوك حيث نشر قصة يوم أمس الاثنين تظهر زوجته في ساحة جامع الفنا إلى جانب رجل يرتدي الجلابة.

وظهرت زوجة ارمسترونغ ملتحفة بثعبان في تقليد أساسي لأي زائر أجنبي إلى المكان الأسطوري ساحة جامع الفنا. وفي القصة ، كتب البطل السابق “أهلا بكم في مراكش”.

في الواقع ، احتفل لانس أرمسترونج وزوجته للتو بزواجهما ، مع العلم أن الحفل أقيم ، مؤخرا في فرنسا ، على وجه التحديد في شاتو لا كوست ، بالقرب من إيكس أون بروفانس.

يشار أن لانس آرمسترونج، هو لاعب دراجات أمريكي وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بسباق طواف فرنسا وهو سبع مرات متتالية قبل أن يتورط في فضيحة منشطات.

وأصيب لانس بسرطان الخصية عام 1996، واعتزل من قبل في العام 2005 بعد أن أحرز رقما قياسيا بالفوز 7 مرات في طواف فرنسا ثم عاد إلى ميدان السباقات في العام 2009 ليحتل المركز الثالث في طواف فرنسا، وقال ان الهدف من عودته كان جزئياً التوعية بشأن السرطان.

في 24 غشت 2012 جردته الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات (أوسادا) من ألقابه السبعة التي أحرزها في طواف فرنسا بعد أن أعلن آرمسترونج عن خروجه من الصراع القضائي القائم ضده والذي يتهمه بتعاطي المنشطات. وحرم من المشاركة في السباقات مدى الحياة. ليعترف بعدها في برنامج أوبرا وينفري بأنه تعاطى المنشطات حقا، وزعم بأن الفوز بطواف فرنسا مستحيل من دون استعمال المنشطات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة