أخيرا..السلطات المحلية بمراكش تستعيد دراجة الدولة من عون سلطة متقاعد يستغلها منذ عام

حرر بتاريخ من طرف

إستعادت السلطات المحلية بمدينة مراكش أخيرا، دراجة نارية مملوكة لعمالة مراكش بعدما إحتفظ بها عون سلطة برتبة “مقدم” رغم تقاعده منذ قرابة العام .

وكانت “كشـ24” قد أشارت قبل أسبوع الى مواصلة عون سلطة متقاعد العمل بشكل غير قانوني بتراب مقاطعة المدينة، رغم توقفه رسميا عن العمل  بعد بلوغه سن التقاعد منذ سنة، وتعيين عون سلطة جديد مكلف بالاحياء التي كان يغطيها العون المتقاعد. 

وحسب مصادرنا فإن “المقدم” الستيني المتقاعد، إستمر في الاحتفاظ بالدراجة النارية المملوكة لعمالة مراكش، وواصل التحرك في احياء بتراب مقاطعة الباهية بالمدينة العتيقة، والتواصل مع الساكنة عارضا خدماته مقابل “إكراميات”، قبل ان يلجا في كل مرة للمقدم الرسمي بالحي ليكمل باقي الاجراءات، ويوقع الوثائق بدعوى انه يتوسط فقط لاقاربه ومعارفه لتبسيط المساطر لفائدتهم في سبيل الله. 

وأضافت مصادرنا، ان المقدم الجديد المحسوب على الملحقة الادارية الباهية، صار مهددا بالوقوع في المشاكل بسبب إستمرار المقدم المتقاعد في ممارسة نشاطه، مع الاحتفاظ بدراجة الدولة التي تمنحه بعض الشرعية في اوساط الساكنة، قبل ان تتدخل السلطات المحلية و تستعيد الدراجة المذكورة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة