أب يناشد المسؤولين من أجل إنقاذ حياة ابنه المريض بالقلب

حرر بتاريخ من طرف

توجه مواطن بمراكش، بشكاية مستعجلة إلى مدير مستشفى الرازي، في شأن إجراء عملية جراحية لابنه البالغ من العمر ثمان سنوات، والذي يعاني من مرض على مستوى القلب.

وأوضح والد الطفل في الشكاية التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، أن ابنه يعاني من مرض على مستوى القلب، وملزم بإجراء عملية جراحية لصمامات القلب بمستشفى محمد السادس بمراكش، كان مقررا إجراؤها بتاريخ الرابع من شهر أكتوبر الجاري، قبل أن يخبره الطبيب المختص بأن مساعديه يمتنعون عن إجراء العملية.

وأضاف المشتكي ذاته، أن التماطل في إجراء العملية الجراحية، جعل حالة ابنه تسوء، حيث توقف عن التنفس وتم إدخاله للعناية المركزة، مشيرا إلى أن ابنه يرقد بالمستشفى منذ بداية شهر غشت 2019.

وأشار المشتكي في الشكاية ذاتها، إلى أن أحد المسؤولين أخبره أن الممرضين ينتظرون وفاة الطفل، من أجل الضغط على المسؤولين لتلبية طلباتهم.

والتمس والد الطفل، من مدير مستشفى الرازي مد يد المساعدة، وإعطاء الأوامر إلى الجهات المختصة قصد إلزام الأطباء ومساعديهم من أجل إجراء عملية طبية للطفل، في أقرب وقت ممكن.

وتوعد المشتكي المعنيين بالأمر، باللجوء إلى القضاء في حال تعرض ابنه لأي ضرر ناتج عن التماطل في إجراء العملية، وسلوك المساطر القانونية ضد كل من تورط في ذلك.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة