آخر معطيات : عن حادثة سير ضحيتها بوليسي بمراكش: القضية فيها إن واخواتها. المتهم متابع ب”عدم الامتثال” وكرامة رجل الامن وهبة الادارة العامة تبخرت امام نفوذ اصحاب المال وباك صاحبي

حرر بتاريخ من طرف

آخر معطيات : عن حادثة سير ضحيتها بوليسي بمراكش: القضية فيها إن واخواتها. المتهم متابع ب
في آخر تطورات حادثة السير التي وقعت ليلة السبت الماضي بحي جيليز في مراكش، والتي أصيب خلالها شرطي مرور بإصابة وصفت بالبليغة بعدما دهسته سيارة من نوع “ميرسيديس” كان على متنها “ولد لفشوش”، فان المتهم (جواد.أ) سلم نفسه صباح يوم أمس الاثنين 13 يناير الجاري، بعدما حضر رفقة والده (شخصية معروفة بمدينة أگادير) الى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية. 

وحسب مصدر قضائي ل”كش24″ فان المتهم وبعد إحالته على وكيل الملك بابتدائية مراكش عشية يوم أمس، أمر بمتابعته في حالة سراح، بتهمة واحدة فقط (عدم الامتثال)، فيما تبخرت احلام عنصر المرور ومعها هبة الادارة العامة للأمن الوطني، أمام نفوذ اصحاب المال وباك صاحبي. 

وأكد مصدر مطلع ل”كش24″ أن عنصر المرور حصل على شهادة طبية تتبث عجزه لمدة 5 أيام فقط، الامر الذي نفاه مصدر طبي فيما بعد ل”كش24″ مؤكدا ان الشهادة الطبية التي منحت قبل مغادرة عنصر المرور مستعجلات ابن طفيل تجاوزت 20 يوما قابلة للتجديد، مما يؤكد ان جهات نافدة دخلت على الخط، وان تسليم نفسه بعد مضي أزيد من 36 ساعة على فراره، خير دليل على ان القضية فيها إن وأخواتها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة