MBC تُعين ماجد آل إبراهيم عضواً منتدباً

حرر بتاريخ من طرف

قرّر مجلس إدارة «مجموعة إم بي سي» اليوم تعيين ماجد بن عبد العزيز آل إبراهيم عضواً منتدباً للمجموعة، وذلك للقيام بالمهام الموكلة إليه من قبل المجلس فيما يتعلّق بالمبادرات الجديدة والمشروعات المستقبلية، كما قام مجلس الإدارة بتعيين سام بارنيت رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة، خلفاً لـمارك أنطوان داليوين، الذي عُين مستشاراً لمجلس الإدارة، للمساهمة في توجيه الرؤية الاستراتيجية.

وكان بارنيت قد أمضى أكثر من 17 عاماً في المجموعة، تنقّل خلالها في عدّة مناصب تنفيذية بارزة، كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي، الذي شغله حتى مغادرته أواخر ديسمبر 2019. ويعود اليوم بخبراته التراكمية ليُعزز الفريق التنفيذي في الإدارة العليا.

في هذا السياق، تمنّى الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة «مجموعة إم بي سي» لكل من ماجد بن عبد العزيز آل إبراهيم، ومارك أنطوان داليوين، وسام بارنيت، التوفيق والسداد في المهام الملقاة على عاتقهم، وقدم شكره على تفانيهم المستمر لجعل «مجموعة إم بي سي» رائداً إعلامياً عالمياً في قطاعات الإعلام الرقمي والفيديو حسب الطلب والمنصّات الحديثة لبث المحتوى والتحميل والمشاهدة، وفقاً لما ذكره بيان صحافي صدر من المجموعة الإعلامية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة