الأربعاء 08 مايو 2024, 20:29

رياضة

هذه قيمة مداخيل مباراة المنتخب ضد الرأس الأخضر بملعب مراكش


كشـ24 نشر في: 30 مارس 2016

بلغت مداخيل مباراة المنتخب الوطني ضد الرأس الأخضر أمس الثلاثاء 150 مليون سنتيم، بعدما أدى ثمن تذكرة الدخول إلى مركب مراكش 34609 متفرجا، لمتابعة المباراة التي تندرج ضمن التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم التي تستضيفها الغابون في بداية السنة المقبلة.

وحددت الجامعة أثمنة الدخول إلى مركب مراكش في 30، 40، 50، 100 و150 درهما، وتم طرح التذاكر للبيع منذ يوم الجمعة الماضي بثلاث نقط مختلفة بمدينة مراكش.

ويشار ان المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره من الراس الاخضر على ارضية ملعب مراكش، انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدفين دون مقابل ليضمن التاهل مبكرا لمنافسات كأس افريقيا للامم

بلغت مداخيل مباراة المنتخب الوطني ضد الرأس الأخضر أمس الثلاثاء 150 مليون سنتيم، بعدما أدى ثمن تذكرة الدخول إلى مركب مراكش 34609 متفرجا، لمتابعة المباراة التي تندرج ضمن التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم التي تستضيفها الغابون في بداية السنة المقبلة.

وحددت الجامعة أثمنة الدخول إلى مركب مراكش في 30، 40، 50، 100 و150 درهما، وتم طرح التذاكر للبيع منذ يوم الجمعة الماضي بثلاث نقط مختلفة بمدينة مراكش.

ويشار ان المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره من الراس الاخضر على ارضية ملعب مراكش، انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدفين دون مقابل ليضمن التاهل مبكرا لمنافسات كأس افريقيا للامم


ملصقات


اقرأ أيضاً
“المنديل الورقي” الشهير للبيع.. عقد ميسي الأول مع برشلونة في مزاد علني
أعلنت دار "بونهامز" البريطانية للمزادات، اليوم الأربعاء، طرح منديل ورقي للبيع يعود إلى عام 2000، ويعد أول وعد تعاقدي للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع فريق برشلونة الإسباني. وكشفت "بونهامز" عن أن سعر المنديل سيبدأ من 350 ألف يورو، وستستمر فترة عرضه حتى 10 مايو الجاري.وتعود قصة المنديل الورقي للنجم ميسي عندما اكتشفه برشلونة الإسباني، وهو في الـ13 من عمره، لكن لم يكن الجميع في النادي مقتنعين بمؤهلاته، ما أثار نفاد صبر والد اللاعب حتى هذا اللقاء، في 14 ديسمبر 2000، بأحد نوادي التنس في برشلونة، بين كارليس ريتشاك، المدير الرياضي للنادي الكاتالوني، والوكيلين جوزيب مينجيّا وهوراسيو جاجيولي. ولتأكيد اهتمام برشلونة، كتب كارليس ريتشاك، وقتها بالحبر الأزرق، على منديل بسيط، أنه "يقبل، تحت مسؤوليته، وعلى الرغم من أي آراء متباينة، بالتعاقد مع اللاعب ليونيل ميسي، بشرط احترام المبالغ المتفق عليها". وتم إبرام عقد رسمي لاحقا، بين ليونيل ميسي وبرشلونة، لكن الوكيل الأرجنتيني جاجيولي احتفظ بهذا الإثبات الأولي للاتفاقية منذ 25 عاما تقريبا، الذي قرر بيعه في المزاد.
رياضة

الشعلة الأولمبية الخاصة بأولمبياد 2024 تصل الشواطئ الفرنسية
تحت أشعة الشمس الساطعة، وصلت الشعلة الأولمبية الأربعاء على متن السفينة بيليم ذات الصواري الثلاثة، قبالة سواحل مرسيليا، حيث سترسو مساءً وبانتظارها 150 ألف متفرج، وذلك بعد مرور مائة عام على دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الأخيرة في فرنسا.على بعد 79 يوماً من حفل افتتاح ألعاب باريس المقرّرة بين 26 يوليوز و11غشت، وصلت السفينة "بيليم" قبالة سواحل ثاني أكبر مدينة في فرنسا، مبحرة وسط أمواج البحر الأبيض المتوسط الهادئة تحت سماء زرقاء، حسب ما أفاد صحافي في وكالة فرانس برس على متن سفينة جمركية. وبدأ العرض البحري الكبير الذي يرافقه ألف قارب، في الساعة الحادية عشرة صباحاً بالتوقيت المحلي (09:00 بتوقيت غرينتش).
رياضة

بيع الكرة الذهبية للأسطورة مارادونا في مزاد علني بفرنسا
أعلن دار أجوت للمزادات في فرنسا اليوم الثلاثاء أن جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا كأفضل لاعب في كأس العالم لكرة القدم 1986 ستباع في مزاد علني. ولم يكشف الدار عن السعر الذي سيبدأ به المزاد، علما بأن القميص الذي ارتداه مارادونا في مباراة ربع النهائي بكأس العالم 1986 تم بيعه قبل عامين في مزاد مقابل 4ر8 ملايين يورو (04ر9 ملايين دولار). توج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم للمرة الثانية في 1986 حيث سجل مارادونا هدفا لا ينسى بيده خدع به حارس المرمى الإنجليزي بيتر شيلتون بعدما لمس الكرة بيده. وكانت الكرة الذهبية الخاصة بمارادونا مفقودة لمدة 35 عاما بعد سرقتها من خزينة ودائعه بأحد البنوك في نابولي عام 1989. وفي عام 2016 اشترى هذه الجائزة أحد هواة جمع التحف في فرنسا مع عدد من الجوائز الأخرى مقابل بضع مئات من اليورو دون أن يعرف قيمة هذه الجائزة المرموقة. وبعدها أثبت خبيران هوية جائزة الكرة الذهبية الخاصة بمارادونا الذي توفي عام 2020 عن عمر يناهز 60 عاما.
رياضة

تصرف غريب.. علي البليهي يصفع بشدة لاعب الهلال بعد “الكلاسيكو”
أقدم مدافع نادي الهلال السعودي، علي البليهي، على تصرف غريب بعد نهاية مباراة فريقه أمام مضيفه أهلي جدة (2-1) التي جمعتهما مساء الاثنين، ضمن الجولة 28 المؤجلة من دوري "روشن". وانتشر مقطع فيديو أظهر البليهي في أرض الملعب وكان واضعا وشاحا يعود لنادي الهلال حول منطقة الخصر أثناء الاحتفالات بالفوز في "الكلاسيكو" على الأهلي أمس، وكان زميله البرازيلي رينان لودي قريبا منه. وقام اللاعب البرازيلي بسحب وشاح الهلال من البليهي، فرد الأخير بضرب لودي على وجهه مرتين بغضب، الأمر الذي أثار حالة من الاستياء لدى الكثير من مشجعي نادي الهلال عبر منصات التواصل الاجتماعي من تصرف المدافع الدولي السعودي. يذكر ان نادي الهلال حقق بذلك انتصاره الـ23 على التوالي، ليرفع رصيده إلى 86 نقطة، ويبتعد في صدارة الدوري بفارق 12 نقطة عن ملاحقه المباشر نادي النصر. وأصبح "الزعيم" قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب، فهو يحتاج لحصد نقطة واحدة في آخر 4 مباريات، ليضمن فوزه بالدوري، أو حتى الخسارة في جميعها ومن بينها أمام النصر، ولكن بنتيجة أقل من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة نظيفة، وذلك بغض النظر عن فوز النصر في جميع مبارياته.
رياضة

مخاوف نجوم ريال مدريد من صفقة مبابي
يشعر نجوم ريال مدريد بعدة مخاوف بشأن الصفقة المنتظرة بانتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف "الملكي" في الصيف المقبل. وارتبط اسم مبابي بقوة بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي. ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، يفضل اللاعبون والجهاز الفني أن يكون تعاقد ريال مدريد مع مبابي بمثابة اللمسة الأخيرة لموسم رائع، وقد يكون تاريخيا. لكن يخشى اللاعبون في غرفة تبديل الملابس أن تغطي صفقة مبابي على النجاحات العديدة التي حققوها، وهو الأمر الذي يزعج كثير منهم. ورغم شعور الجميع داخل ريال مدريد بالحماس في الأشهر الأخيرة لقرب حسم صفقة مبابي، لكن هناك توترا ملموسا بسبب الأوقات المحددة لحسم التعاقد. ويخشى الفريق أن يتم تسريع الإعلان عن صفقة مبابي، إذا ودع باريس بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم، لا سيما أن سان جيرمان حسم لقب الدوري الفرنسي. ويدرك الفريق أن صفقة مبابي في هذه الحالة ستسيطر على عناوين الصحف والمؤتمرات الصحفية، وتسحب التركيز من الميرنغي الذي قد يواصل مسيرته في دوري أبطال أوروبا. ويرغب لاعبو الميرنغي أن يحتفل الفريق أولا باستلام كأس الليغا والذهاب إلى نافورة سيبيليس للاحتفال مع الجمهور، إضافة إلى تكريم الراحلين مثل ناتشو فيرنانديز، قبل إعلان صفقة مبابي. ويريد اللاعبون الكبار في ريال مدريد أن يتأهل الميرنغي وباريس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن وفقا لهذا السيناريو سيلتزم الناديان بالصمت في صفقة مبابي، ولن يتحدث أي شخص حتى انتهاء المباراة. ومن المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الفرنسي، مع نهاية الموسم الحالي أي في يونيو المقبل، حيث يتبقى أقل من شهر على انتهاء العقد، وحينها يستطيع الانضمام إلى ناد آخر بشكل مجاني.
رياضة

بروسيا دورتموند الألماني يهزم باريس سان جرمان ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوربا
المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب بارك دي برانس، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا بين بروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جرمان، انتهت لصالح الفريق الألماني الذي انتصر بهدف نظيف على نظيره الفرنسي، ما فتح له المجال للتأهل المواجهة الختامية. الجولة الأولى انتهت بدون أن يتمكن أي من الفريقان في اختراق مرمى الخصم، لكن في الشوط الثاني، تمكن بروسيا دورتموند من تسجيل خدف المقابلة. الهدف وقعه في الدقيقة 50 اللاعب ماتس هوميلس، ما جعله فريقه يتأهل في انتظار حسم المقابلة التي ستجرى بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني والتي ستجرى يوم غد الأربعاء بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو. وفشل باريس سان جريمان في تحقيق التعادل، حيث كان الفشل هو عنوان كل الفرص المتاحة، رغم الإصرار طيلة أطوار الشوط الثاني من هذه المباراة.  وانتهت هذه المواجهة الكروية بانتصار بروسيا بهدف نظيف على باريس سان جيرمان، وبهدفين نظيفين في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، ما أتاح له التأهل للنهائي والذي سيلعب يوم السبت الأول من يونيو المقبل، على الساعة الثامنة مساء، بملعب ويبلي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.
رياضة

فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة إناث يتجه نحو تتويج جديد بكأس العرش
تمكن فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة السلة سيدات أمس الاثنين 6 ماي، من التأهل إلى نهائي كأس العرش، بعد فوزه على فريق اتحاد طنجة، في لقاء اياب نصف النهائي المنافسة بحصة 68 مقابل 61. وعزز فريق الكوكب بذلك تفوقه في مباراة الذهاب التي أجريت يوم الأربعاء الماضي بمدينة طنجة، و التي انهاها لصالحه بحصة 67 مقابل 56، وهو ما مكنه من التأهل إلى المباراة النهائية.  ويتجه فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة سيدات، نحو تحقيق ثالث لقب له في هذه المنافسة خلال المواسم الاخيرة، حيث بصم الفريق على مسار متميز خلال السنوات الماضية برئاسة عبد الحق قويسر، والطاقم التقني واللاعبات المتميزات للفريق. وقد أكد رئيس فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة في تصريح لـ "كشـ24" ان الفريق يطمح في مواصلة التألق وطنيا، مشيرا ان هذا التألق خرج من رحم المعاناة في هذا الموسم بالذات ، بالنظر لقلة الامكانيات، فضلا عن الصعوبات التي واجهت الفريق بعد الزلزال الاخير، واغلاق عدة قاعات في وجه الفريق. واضاف قويسر، ان الفريق يطمع الى جانب تحقيق لقب جديد في منافسات كأس العرش بعد التتويج به خلال موسم 2020/2021، وموسم 2021/2022، تحقيق لقب جديد في منافسات البطولة التي يحتل فيها الفريق المرتبة الاولى، في انتظار منافسات البلاي اوف، وهو اللقب الذي سيكون في حالة تحقيقه الثالث خلال الخمس مواسم السابقة، حيث فاز به الفريق في موسم 2019 – 2020، وموسم 2020 – 2021 .
رياضة

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الأربعاء 08 مايو 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة