8 ملايين أورو لحكيمي في سان جيرمان

حرر بتاريخ من طرف

ذكرت بعض المنابر الإعلامية الإيطالية والفرنسية، أمس الجمعة 25 يونيو 2021، أن اللاعب المغربي سيتقاضى مبلغ 8 ملايين أورو سنويا في نادي العاصمة الفرنسية.

وتوصل، أخيرا، إنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى اتفاق نهائي بخصوص انتقال اللاعب المغربي أشرف حكيمي إلى العاصمة الفرنسية باريس، بعدما تعثرت الصفقة لأسابيع طويلة بسبب المطالب المالية للفريق الإيطالي، وأيضا بسبب دخول فريق تشيلسي الإنجليزي على الخط.

واستنادا لما أوردته بعض المنابر الإعلامية الإيطالية والفرنسية، الجمعة 25 يونيو 2021، فإن قيمة الصفقة بلغت 70 مليون أورو، إذ أن إنتر ميلان كان يشترط 80 مليون أورو، بينما باريس سان جيرمان، قدم 65 مليون فقط، ليتوصلا إلى اتفاق نهائي، أخيرا، يقضي بتوقيع الصفقة مقابل 70 مليون أورو، مع إضافة بعض الامتيازات في العقد للنادي الفرنسي.

وكان النادي الفرنسي توصل إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعمال أشرف حكيمي، يقضي بتوقيع الأخير لعقد لمدة 5 سنوات مقابل أجر سنوي حدد في 8 ملايين أورو، إضافة إلى المنح والحوافز في حال الفوز بالألقاب.

ويقضي أشرف حكيمي، حاليا، عطلته في تونس، مع زوجته هبة أبوخريص بنسليمان، ومن المرتقب أن يعود إلى إيطاليا أو يذهب إلى فرنسا الأسبوع المقبل من أجل توقيع عقد انضمامه إلى باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة