416 تلميذ وتلميذة شاركوا في البطولة الجهوية المدرسية للعدو الريفي بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

احتظنت المديرية الاقليمية الحوز يوم 30/11/2018مجريات البطولة الجهوية للعدو الريفي التي أشرف على تنظيمها الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بجهة مراكش اسفي بشراكة مع عمالة الحوز والمجلس الإقليمي الحوز وبتنسيق مع مديرية الحوز.

وحضر هذه التظاهرة الكبرى التي تزامنت مع الاحتفال بعيد المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد كل من عامل عمالة الحوز وأحمد لكريمي مدير اكاديمية جهة مراكش اسفي ومدراء كل المديريات التابعة لأكاديمية الجهوية وبعض رؤساء المصالح وفعاليات مهتمة بالشأن الرياضي ومجموعة من الآباء والأمهات الذين أبو إلا ان يحضرو لتشجيع وتتبع المسار الرياضي لابنائهم .

 

ومن خلال تصريح لمدير الأكاديمية حول السياق الذي جاءت فيه هذه البطولة قال، بأن هذه البطولة الجهوية تندرج في إطار الاستعدادات للاستحقاقات الرياضية المقبلة والمتمثلة في منافسات البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي المزمع تنظيمها بمراكش ايام 14؛15؛16 دجنبر 2018.كما أظاف بأن هذا العرس يجسد فعلا بأن الرياضة المدرسية أضحت في صلب اهتمامات المدرسة المغربية ودعامة من دعامات الإصلاح التربوي المنشود.

ويقدر عدد التلميذات والتلاميذ المشاركين في هذه البطوبة التي اعطى انطلاقتها عامل عمالة الحوز رفقة مدير الأكاديمية الجهوية احمد لكريمي حوالي 416 تلميذ وتلميذه من كل الفئات براعم، صغار ، فتيان شبان ذكو واناث يمثلون المديريات الثمانية.

 

 

وفي نهاية كل سباق يتقدم عامل عمالة الحوز ومدير الأكاديمية الجهوية والمدراء الاقليمين بتوشيح صدور الفائزات والفائزين بالميداليات وتسليمهم الكؤوس وتحفيزهم للحصول على أرقام مميزة في البطولة الوطنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة