13 حالة إصابة جديدة بكورونا بجهة تطوان ترفع الحصيلة إلى 1182

حرر بتاريخ من طرف

ضمن 73 حالة مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد على الصعيد الوطني، التي تم رصدها عشية اليوم الاحد سابع يونيو الجاري، كان نصيب جهة طنجة تطوان الحسيمة 13 حالة جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية، تقاسمتها طنجة بـ09 حالات وتطوان بحالتي والعرائش بحالتين، اليرتفع عدد مصابي “كوفيد-19” بالجهة إلى 1182 حالات مؤكدة منذ بداية الجائحة، بما يمثل 14,37 في المائة من العدد الإجمالي الوطني للإصابات.

وبالنسبة إلى حالات الشفاء الجديدة، فقد كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في آخر تحديث لبيانات الوضعية الوبائية بالجهة ذاتها، تعافي 12 حالات، ليبلغ عدد المتعافين على الصعيد الجهوي 1008 حالة، إلى حدود مساء الاحد، فيما لم تسجل أية حالة وفاة جديدة منذ السبت الماضي، إذ لا يزال العدد مستقرا في 38.

وتتابع 118 حالة بروتوكول العلاج المعتمد من قبل وزارة الصحة، بمراكز التكفل واستقبال مرضى “كوفيد-19” بعمالة طنجة أصيلة، و13 بالعرائش، وخمس حالات بتطوان.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة طنجة تطوان الحسيمة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة