11 رباعا ورباعة يمثلون المغرب في بطولة العالم لرفع الأثقال

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لرفع الأثقال أن 11 رباعا ورباعة سيمثلون المغرب في بطولة العالم لرفع الأثقال التي تحتضنها مدينة أشكبات بتركمانستان في الفترة ما بين 31 أكتوبر و10 نونبر.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرفع الأثقال أن المغرب سيكون ممثلا بستة رباعين هم عصام حرفي (55 كلغ)، ومحمد مولبي (61 كلغ)، وعبد الرحيم موم (67 كلغ)، وأنس دركال (89 كلغ)، وسفيان بوهي (89 كلغ)، وبدر الدين ازوهاري (96 كلغ)، فيما تضم لائحة الإناث كل من مها فجر الإسلام (45 كلغ)، ومريم صبيحي (49 كلغ)، وسمية ديك (55 كلغ)، وسعاد البدوي (59 كلغ)، وسميرة أواس (79 كلغ).

وأضاف المصدر ذاته أن الإدارة التقنية الوطنية تعول على هذا الحدث لربح مزيد من النقط في التصنيف العالمي، خصوصا بعد الأداء الجيد للأبطال المغرب في الألعاب الإفريقية التي نظمت مؤخرا بالجزائر العاصمة، والتي حصل خلالها المغرب على 15 ميدالية منها 9 فضية، 6 نحاسيات. واحتل المغرب خلال هذه المنافسات القارية التي عرفت مشاركة 14 بلدا المركز الثالث.

وأشار البلاغ إلى أن الإدارة التقنية الوطنية ستبرمج تربصا استعداديا بالمعد الملكي لتكوين الأطر بسلا استعدادا لبطولة العالم، فضلا عن منافسات كأس العرش لفئتي الذكور والإناث، التي ستنظم بمدينة الدار البيضاء في 14 و21 أكتوبر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة