10 سنوات سجنا لأحد أخطر مروجي المخدرات بطنجة

حرر بتاريخ من طرف

أصدر المحكمة الابتدائية بطنجة، حكمها في حق مروج الكوكايين الملقب ب “الجبلي”، المتهم في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية والمؤثرات العقلية.

وقضت المحكمة مساء أمس الإثنين 13 ماي الجاري، بالسجن 10 سنوات نافذة، في حق المتهم الذي يعد واحدا من أخطر مروجي الكوكايين والمخدرات الصلبة في طنجة.

وكان المعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق القضائية، موضوع 16 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، قبل أن يتمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقافه في منطقة قروية بالقرب من “جبل الحبيب” بضواحي تطوان.

وعثر بحوزته خلال إلقاء القبض عليه، على 1 كيلوغرام و600 غرام من الكوكايين، و310 غرام من مخدر الهيروين، و890 قرصا مخدرا من نوع الإكستازي، و 1080 قرصا من نوع ريفوتريل، إلى جانب رزمات من سنابل الكيف.

وأسفرت إجراءات التفتيش، وفق ما ذكره بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، عن حجز معدات وأدوات كان يستعملها المشتبه به في تسهيل ارتكاب أنشطته الإجرامية، وتتمثل في خمسة عشر ميزانا كهربائيا، وسواطير وأسلحة بيضاء من مختلف الأحجام، وستة هواتف محمولة، و16 لوحة ترقيم مسروقة للسيارات، ومبالغ مالية من عائدات الاتجار في المخدرات، إضافة إلى أقنعة وخصلات شعر مستعارة كان يستخدمها للتملص من الملاحقات الأمنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“كشـ24” تكشف تفاصيل حصرية عن محاولة تصفية المديوري بمراكش

فيديو

للنساء

ساحة