الثلاثاء 19 مارس 2024, 08:44

فرص العمل

مباراة مفتوحة للراغبين في العمل بجهاز الدرك الملكي


كشـ24 نشر في: 8 مايو 2018

ينظم الدرك الملكي مباراة إنتقاء تلاميذ دركيين لسنة 2018 ، المستوفين للشروط المطلوبة والمدعوين لوضع ملفات ترشيحهم في أجل لا يتعدى 15 ماي 2018 .
جميع المعلومات المتعلقة بهذه المباراة مدرجة في قرار فتح المباراة المدرج أدناه :

ينظم الدرك الملكي مباراة إنتقاء تلاميذ دركيين لسنة 2018 ، المستوفين للشروط المطلوبة والمدعوين لوضع ملفات ترشيحهم في أجل لا يتعدى 15 ماي 2018 .
جميع المعلومات المتعلقة بهذه المباراة مدرجة في قرار فتح المباراة المدرج أدناه :



اقرأ أيضاً
توقف أشغال بناء مدينة المهن والكفاءة بتامنصورت وسط تخوفات من سيناريو “تجميد المشاريع”
في نهاية شهر يونيو من السنة الماضية (2021)، انطلقت الأشغال بها، ورحبت ساكنة مدينة تامنصورت بمشروع إحداث مدينة المهن والكفاءة، لكونه سيمكن من تكوين مهني ناجع لفئات واسعة من أبناء المنطقة، ولكونه سيساهم في تأهيل المدينة، وإعطاء دفعة جديدة للتنمية بها، لكن سرعان ما توقفت الأشغال، في ملابسات غير معروفة.وطبقا لمصادر كش24 ، فإن فعاليات محلية تتخوف من أن يواجه مصير بناء هذه المدينة، التكوينية نفس المصير الذي واجهته مجموعة من المشاريع الكبرى، ويكون مآله سيناريو "تجميد المشاريع".وقالت المصادر إن الجهات المعنية مطالبة بأن تفتح تحقيقا في ملابسات هذا التوقف، والعمل على تمكين المدينة من حقها في تملك مدينة المهن والكفاءات والتي تجري أشغال إحداثها بقلب منطقة الجوامعية المعروفة بالمدينة الجديدة.وتقدر الطاقة الاستيعابية السنوية لهذا المشروع بحوالي 3000 متدربة ومتدرب سيتلقون تكوينات متنوعة وشاملة، من خلال مجموعة واسعة من الشعب التكوينية ينتمي معظمها إلى شعب جديدة في مجالات اقتصادية واعدة.وقدم المشروع على أنه يندرج في إطار برنامج إنشاء 12 مدينة للمهن والكفاءات في أفق 2023-2024، وفقا لخارطة الطريق الجديدة لتطوير التكوين المهني التي تم عرضها على أنظار صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في شهر أبريل 2019.
فرص العمل

Lamalif Group تفتح باب الترشيح لشغل ثلاث وظائف
أعلنت مجموعة Lamalif Group عن فتحها لباب الترشيح لشغل مجموعة من الوظائف داخل المجموعة الرائدة. ويتعلق الامر وفق ما اعلنت عنه المجموعة، بمسؤول شبكة وأنظمة، ومهندس دراسة وتقدير تكاليف، ومساعدة مبيعات، مضيفة أن على المرشحين للانضمام إلى فريق العمل بمراكش وأكادير، تقديم ملفات الترشيح المستوفية للشروط المعلن عنها على موقع المجموعة على الإنترنت: https://lamalifgroup.ma/nos-offres-demplois/
فرص العمل

الداخلية تعلن عن مباراة لولوج المعهد الملكي للإدارة الترابية
أعلنت وزارة الداخلية عن مباراة لتوظيف 130 متدربا لولوج السلك العادي للمعهد الملكي للإدارة الترابية، وذلك يوم الأحد 5 أبريل 2020 بمقر كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية السويسي الكائن بشارع محمد بن عبد الله الركراكي، العرفان الرباط.        
فرص العمل

للباحثين عن شغل.. مباراة لتوظيف 370 عون إغاثة بالوقاية المدنية
أعلنت المديرية العامة للوقاية المدنية أنها ستنظم مباراة يوم 29 ابريل 2019 لولوج سلك التكوين الأساسي الخاص بالتلاميذ أعوان الإغاثة بالمدرسة الوطنية للوقاية المدنية لشغل 370 منصبا.   تفتح المباراة في وجه تلاميذ التاسعة أساسي، آخر أجل لإيداع الترشيحات : 24 ابريل 2019.  
فرص العمل

وزارة بنعبد القادر تعلن عن مباراة لتوظيف الأشخاص في وضعية إعاقة
أعلنت وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، عن مباراة موحدة خاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة، وهي المباراة، التي سبق أن وعدت بها بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والأسرة والتنمية الاجتماعية المكفوفين، الذين كانوا معتصمين فوق سطح مبنى الوزارة للمطالبة بالإدماج المباشر في الوظيفة العمومية.وستنظم المباراة التي ستعرف توظيف 50 متصرفا من الدرجة الثالثة في عدة قطاعات وزارية، يوم الأحد 23 من شهر دجنبر المقبل، بالمدرسة الوطنية العليا للأساتذة، وعند الإقتضاء بأماكن أخرى بالرباط، تحدد لاحقا وفق نص الإعلان.وكان رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، قد أكد في كلمة سابقة خلال اجتماع المجلس الحكومي، أنه تقرر تنظيم مباريات لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في إطار مرسوم المباريات الموحدة للتوظيف ضمن الهيئات المشتركة بين الإدارات، موضحا أنه تقرر تنظيم على الأقل مباراة واحدة في السنة لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة “لتمكينهم من الولوج للوظيفة العمومية بسهولة وبعد اجتياز المباريات”. وأوضح رئيس الحكومة أن إجراء مباريات مشتركة بين الإدارات سيكون نوعيا، سينضاف إلى إجراءات أخرى.        
فرص العمل

مباراة توظيف 2700 ممرض وإطار تقني في الصحة
تنظم وزارة الصحة يوم الاحد 10 يونيو 2018، على الساعة الثامنة والنصف صباحا، مباراة التوظيف في الدرجة الاولى(سلم10)، ضمن إطار الممرضين واظطار تقنيي الصحة.وستجرى المباراة المذكورة بمجموعة من المراكز:الرشيدية، وجدة، فاس، تطوان، الرباط، الدار البيضاء، بني ملال، مراكش، أكادير، إداونتان،كلميم،العيون وواد الذهب.وتحدد المناصب المتبارى بشأنها في 2700 منصب موزعة حسب كل اطار من الاطر المذكورة.
فرص العمل

مباراة توظيف 130 منصبا بوزارة الداخلية
أعلنت وزارة الداخلية، عن فتح باب الترشيح لمباراة توظيف متدربي المعهد الملكي للإدارة الترابية، في إطار توظيف نظامي.ويتعلق الأمر بـ 130 منصبا، على أن يكون آخر أجل لإيداع الترشيحات هو 29 ماي 2018، وتاريخ إجراء المباراة هو 24 يونيو 2018 .قرار فتح المباراة :
فرص العمل

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الثلاثاء 19 مارس 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة