فرقة مكافحة العصابات بفاس تعتقل “مولينيكس” و”عتوكة” في ملفات ترويج المخدرات

حرر بتاريخ من طرف

“مولينيكس” و”عتوكة” في قبضة فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس، بتهم لها علاقة بترويج المخدرات، بما فيها المخدرات الصلبة.

المصادر قالت إنه جرى توقيف “مولينيكس”، وهو من ذوي السوابق القضائية، ويبلغ من العمر حوالي 34 سن، على مستوى طريق عين الشقف، بعد القيام بمباشرة مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية التي مكنت من تشخيص هويته وتحديد مكان تواجده.

وضبطت عناصر الأمن بحوزته كمية من مخدر الشيرا، قبل أن تسفر عملية التفتيش عن حجز 03 كلغ من مخدر الشيرا، و100 غرام من المخدرات الصلبة، و12 قرص قرص طبي مخدر، وميزانين إلكترونيين، وأسلحة بيضاء، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات عملية ترويج هذه المواد المخدرة.

وقالت المصادر إن نفس الفرقة الأمنية تمكنت من توقيف الملقب “عتوڴة” البالغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك من أجل حيازة وترويج المخدرات الصلبة مع تسهيل استعمالها للغير، حيث عثر بحوزته على كمية من مخدر الكوكايين على شكل 19 لفافة جاهزة للبيع، وهاتفين محمولين، علاوة على مبلغ مالي متحصل عليه من ترويج المخدرات.

وأظهرت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الشرطة عبر قاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، على أنه يشكل موضوع (03) ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة