الأحد 19 مايو 2024, 00:36

حوادث

عاجل.. اندلاع حريق بشقتين يستنفر الوقاية المدنية بمراكش + صور


خليل الروحي نشر في: 12 ديسمبر 2023

اندلع قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء 12 دجنبر، حريق بشقتين بإقامة "النجاح" بشارع خالد بن الوليد بمراكش، ما تسبب في خسائر متفاوتة في الشقتين.

وقد استنفر الحريق سلطات الحي الشتوي، ومصالح الامن بالدائرة الاولى، وعناصر الوقاية المدنية، التي تمكنت من اجلاء ساكنة الشقتين والسيطرة على الحريق قبل ان يلتهم كل محتوياتهم، فيما باشرت مصالح الامن التحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.

 

اندلع قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء 12 دجنبر، حريق بشقتين بإقامة "النجاح" بشارع خالد بن الوليد بمراكش، ما تسبب في خسائر متفاوتة في الشقتين.

وقد استنفر الحريق سلطات الحي الشتوي، ومصالح الامن بالدائرة الاولى، وعناصر الوقاية المدنية، التي تمكنت من اجلاء ساكنة الشقتين والسيطرة على الحريق قبل ان يلتهم كل محتوياتهم، فيما باشرت مصالح الامن التحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.

 



اقرأ أيضاً
عاجل.. كشـ24 تكشف معطيات حصرية عن انفجارات جنوب السمارة الجديدة
افاد مراسل "كش24" بمدينة السمارة، محمد ازرگي أن عدد المقذوفات التي سقطت قبل قليل بأرض خلاء في الجهة الجنوبية لمدينة السمارة هو 4 مقذوفات نجمت عنها الانفجارات التي سمع دويها قبل قليل ليلة السبت. وأكد مراسل الجريدة أنه لم يتم تسجيل أية إصابات ولا خسائر مادية جراء هذه المقذوفات. ويرجح أن تكون جبهة البوليساريو مسؤولة عن الانفجارات الإرهابية التي شهدتها المدينة في ظل تبنيها لعدة أعمال إرهابية واستفزازات شرق الجدار الرملي. للإشارة  فخلال السنة الماضية تم استهداف المدينة بمقذوفات توفى على إثرها شخص وإصابة آخر وفتح تحقيق في الموضوع كما تبنته مليشيات البوليساريو وتم الوقوف عليه من طرف عناصر البعثة الأممية بالصحراء وهو مايبين أن البوليساريو منظمة إرهابية.
حوادث

عاجل .. سماع دوي انفجارات متتالية بنواحي مدينة السمارة
تناقلت قبل قليل من ليلة السبت، العديد من المصادر بالأقاليم الجنوبية للمملكة فيديوهات تُظهر تصاعد أعمدة الدخان بنواحي مدينة السمارة، وسط تجمهر عدد من المواطنين غير بعيد عنها. وكشفت المصادر ذاتها، أنه سمع دوي مابين اثنين إلى ثلاثة انفجارات، وتحديدا بمنطقة خلاء جنوب مقبرة “الگايز” على مشارف مدينة السمارة. ويرجح أن تكون جبهة البوليساريو مسؤولة عن الانفجارات الإرهابية التي شهدتها المدينة في ظل تبنيها لعدة أعمال إرهابية واستفزازات شرق الجدار الرملي. للإشارة  فخلال السنة الماضية تم استهداف المدينة بمقذوفات توفى على إثرها شخص وإصابة آخر وفتح تحقيق في الموضوع كما تبنته مليشيات البوليساريو وتم الوقوف عليه من طرف عناصر البعثة الأممية بالصحراء وهو مايبين أن البوليساريو منظمة إرهابية.
حوادث

انقلاب سيارة للنقل المدرسي يرسل أزيد من 30 تلميذا إلى المستعجلات باليوسفية+صور
أدت حادثة سير وقعت بجماعة جنان أبيه إقليم اليوسفية، عشية اليوم السبت جراء إنقلاب سيارة للنقل المدرسي إلى إصابة ازيد من 30 تلميذا وتلميذة كانوا على متنها بإصابات بين المتوسطة و الخطيرة. وذكرت مصادر مطلعة أن انقلاع إحدى عجلات السيارة من مكانها تسبب في إنقلابها وإرسال أكثر من 30 تلميذ وتلميذة إلى المستعجلات بالمستشفى الإقليمي باليوسفية. وفور علمها بالموضوع، حلت بعين المكان عناصر من الدرك الملكي للوقوف على ملابسات الحادث، وفتح بحث معمق في الموضوع تحت إشراف النيابة المختصة.
حوادث

مصرع دركي في حادثة سير مروعة بطنجة
تسببت حادثة سير مروعة، في مصرع عنصر ينتمي لجهاز الدرك الملكي على مستوى المنطقة الصناعية اجزناية بطنجة. وأفادت مصادر إعلامية، أن حافلة لنقل العمال، تابعة لإحدى الشركات المعروفة بمدينة طنجة صدمت الضحية البالغ من العمر 24 سنة حديث التخرج بسلك الدرك الملكي، حيث كان يشتغل قيد حياته مع كوكبة الدراجين . وأضافت المصادر ذاتها أن النيابة العامة فتحت تحقيقا قضائيا لمعرفة أسباب وظروف وملابسات حادث السير المميت.
حوادث

كانت تقود دراجة نارية..حادثة سير خطيرة ترسل تلميذة لمستعجلات مراكش
اصطدمت شاحنة تابعة لإحدى شركات توزيع الحليب، صباح اليوم السبت 18 ماي الجاري، في حادثة سير خطيرة، تلميذة كانت تقود دراجتها النارية الصينية الصنع. وحسب مصادر "كشـ24"، فالحادثة جرت في التقاطع الطرقي بين طريق الثانوية التأهيلية تسلطانت والطريق الرئيسي بتجزئة الكواسم قرب ملعب القرب بمخرج طريق اوريكا. وتضيف المصادر ذاتها، أن الحادث خلف إصابات متفاوتة الخطورة لدى التلميذة التي نقلت على وجه السرعة لمستعجلات مراكش، بسبب الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها. هذا وفور علمها بالحادث حلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بتسلطانت بعين المكان، من أجل القيام بالمتعين، والسلطة المحلية وعناصر الوقاية المدنية التي قامت بنقل التلميذة إلى المستشفى.
حوادث

مصرع سائق شاحنة في حادثة سير مروعة بالحوز
لقي شخص مصرعه، صباح اليوم السبت وذلك إثر حادثة سير مروعة وقعت بإقليم الحوز. وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الحادث نجم عن انقلاب شاحنة ما أدى إلى مصرع سائقها، وذلك على مستوى إحدى منعرجات وأعمو في الطريق الإقليمية 2021 الرابطة بين أيت أورير وتديلي مسفيوة.    
حوادث

انتحار موظف في غابة “عين الشقف” يهز جماعة فاس
هزة في أوساط الموظفين الجماعيين في مدينة فاس بسبب حادث انتحار موظف. فقد عثر مساء يوم أمس الجمعة، 17 ماي الجاري، على هذا الموظف جثة هامدة في غابة عين الشقف.  وتشير المعطيات إلى أن الموظف المعني أقدم على وضع حد لحياته بشنق نفسه، مضيفة بأن الهالك الذي كان يشتغل قيد حياته في مقاطعة فاس المدينة، كان قيد حياته يعاني من مشاكل نفسية. النيابة العامة أمرت بإحالة الجثة على مستودع الأموات وإجراء تشريح طبي، بغرض تحديد الملابسات المحيطة بهذا الحادث المفجع.
حوادث

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الأحد 19 مايو 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة