الثلاثاء 19 مارس 2024, 03:32

فيديو

صراعات الكلاب الضالة ترعب ساكنة أبواب مراكش + ڤيديو


كشـ24 نشر في: 9 أغسطس 2020

تشهد المساحات الخضراء بمنطقة أبواب مراكش، صراعات مستمرة للكلاب الضالة طيلة النهار فضلا عن الفترة الليلية، ما يرعب ساكنة أبواب مراكش وتجارها، الذين ناشدوا الجهات المعنية للتدخل، علما المكتب الجماعي لحفظ الصحة الذي تناط به مهمة محاربة الظاهرة يتواجد بنفس المنطقة.

تشهد المساحات الخضراء بمنطقة أبواب مراكش، صراعات مستمرة للكلاب الضالة طيلة النهار فضلا عن الفترة الليلية، ما يرعب ساكنة أبواب مراكش وتجارها، الذين ناشدوا الجهات المعنية للتدخل، علما المكتب الجماعي لحفظ الصحة الذي تناط به مهمة محاربة الظاهرة يتواجد بنفس المنطقة.



اقرأ أيضاً
خاص.. شهادات صادمة ومؤلمة في الحلقة 1 من برنامج “قصتي مع الادمان”
بمناسبة شهر رمضان الفضيل، تواكب "كشـ24" كعادتها كل سنة، أيامه المباركة ببرمجة خاصة، في إطار سعيها لتقديم منتوج اعلامي متفرد يلبي حاجيات الصائم.  وتقدم كشـ24 في هذا الاطار وفي سياق رغبتها في ايصال رسائل بليغة وتحفيزية لفئة مهمة من المجتمع ، حلقات اسبوعية مؤثرة ترصد تجارب قوية وصادمة، ورحلات كفاح ملهمة للتخلص من الادمان على مختلف اصناف المخدرات، من خلال برنامج "قصتي مع الادمان" والذي سيبث اسبوعيا كل يوم إثنين في شهر رمضان مع الساعة العاشرة ليلا. وتتطرق الحلقة الاولى من البرنامج اليوم، لقصة اربعينية عاشت احداثا مؤلمة وصادمة، كانت وراء ادمانها على المخدرات، قبل ان يعود حدث صادم آخر، ليكون سببا في قرار الاقلاع، والذي ساعدت فيه الايادي البيضاء لأطر مركز طب الادمان الملاح بمراكش. 
فيديو

بالڤيديو.. ابراهيم دياز يحل بالمغرب ويدلي بأول تصريح له كلاعب دولي مغربي
حل نجم ريال مدريد ابراهيم دياز عشية يومه الاثنين بالمغرب، من اجل الالتحاق بمعسكر الاسود، وأدلى بأول تصريح له كلاعب دولي مغربي، بعد اختياره اللعب الى جانب اسود الاطلس بدل اسبانيا.
فيديو

رواق جديد يعزز عرض الازياء التقليدية الراقية بمراكش
عزز رواق جديد بشارع فلسطين بمراكش، عرض الازياء التقليدية الراقية بمراكش، حيث افتتح "رواق فاس" مؤخرا، مقدما اختيارات واسعة من أرقى المنتوجات الاصيلة والراقية ،ذات المعايير الممتازة، والمعتمدة عادة لدى المؤسسات الرسمية، ولدى كبار الشخصيات والمسؤولين في المناسبات الرسمية والدينية.
فيديو

بالڤيديو.. مسجد الكتبية يعيد فتح أبوابه في وجه المصلين
تنفيذا للتعليمات السامية لأمير المؤمنين الملك محمد السادس، وبتكليف من وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق، قامت المندوبية الجهوية اليوم السبت خامس رمضان الموافق لـ16 مارس الجاري، بإعادة فتح أبواب مسجد الكتبية التاريخي بمدينة مراكش في وجه المصلين، بعد أن خضع لأشغال ترميم وإصلاح من الأضرار التي لحقته جراء الزلزال. وشرع مسجد الكتبية، ظهر يومه السبت، في استقبال المصلين الذين أدوا صلاة الظهر في رحاب هذا المسجد، بعد  إعادة فتح أبوابه التي ظلت مغلقة طيلة ستة أشهر الماضية عقب تضرره جراء الزلزال الذي ضرب المغرب في الثامن من شتنبر 2023.
فيديو

بالڤيديو.. أشهر البيعات التاريخية في الحلقة1 من “رمضان.. رحلة في التاريخ المغربي”
تزخر المملكة المغربية بتاريخ غني، يعكس عمق وأصالة جذورها، وعراقتها كإحدى أقدم الدول التاريخية في العالم، والتي شهدت أحداث عظيمة كان لها دور كبير في صناعة تاريخ المغرب. وسعيا من "كشـ24" لاستحضار أبرز الاحداث التاريخية في المملكة، في إطار برمجتها الخاصة في شهر رمضان المبارك، تقدم الجريدة حلقات أسبوعية من برنامج "رمضان.. رحلة عبر التاريخ المغربي" طيلة الشهر الفضيل لهذه السنة. وسيسافر الاستاذ نور الدين الصوفي الباحث المختص في التراث المغربي، بالمشاهدين عبر الزمن، لاستحضار أبرز الاحداث التي عرفها المغرب في شهر رمضان، من خلال حلقات البرنامج التي ستبث كل يوم جمعة في الساعة التاسعة والنصف ليلا، مباشرة بعد صلاة التراويح، والتي تتناول حقلتها الاولى اليوم، موضوع أشهر البيعات التي شهدها المغرب تاريخيا في شهر رمضان.   
فيديو

تجار التمور لـ كشـ24 السلعة المحلية والمستوردة متوفرة فرمضان وتمر البلاد “بيو”
تعتبر التمور عنصرا اساسيا في الموائد المغربية والاسلامية عموما في شهر رمضان، بالنظر لفوائده الصحية ورمزيته الدينية، باعتباره من الاطعمة التي كان يفطر عليها النبي "ص"، ما يحول شهر رمضان الى موسم انتعاشة حقيقة لدى باعة التمور، حيث تتوفر في كل عام كل اصناف التمور، سواء المحلية، او المستوردة من مختلف الدول العربية، وخاصة من دول المشرق العربي. وقد وقفت "كشـ24 هذا العام وعلى غرار كل سنة، على حجم وفرة التمور في سوق الجملة بمراكش، وكذا مستوى الاسعار وتنوعها ، واكد تجار لـ كشـ24 في هذا الاطار، ان المنتوج المحلي والمستورد متوفر بما فيه الكفاية، وان الاسعار مناسبة، وتتناسب مع القدرة الشرائية لمخنلف فئات المجتمع، مؤكدين في السياق ذاته ان المنتوج المغربي "بيو" و بجودة عالية تنافس المنتوج المستورد من اشهر الدول المنتجة للتمور. 
فيديو

خـاص بالڤيديو: فطْرِيقُو يا مُوت يا حَبْسْ.. فَيْرُوس خطير كَيْهَدّدْ الكورة المغربية
في زمن التميز المغربي في مجال كرة القدم، وزمن الاستعداد لتنظيم تظاهرات كروية كبرى بالمغرب، ومن أبرزها كأس العالم في عام 2030، لا زالت الملاعب المغربية تعاني من ظاهرة الشغب الخطيرة، والتي تستوجب من المسؤولين الاهتمام بالعامل البشري وتكوينه، بالموازاة مع الاستعدادات اللوجيستيكية للاحداث الكروية المقبلة، لاسيما ان هذه الظاهرة صارت مرادفا للخسائر، وتدمير مستقبل فئات ناشئة، بل وتهدد حياة أفراد منها احيانا، فضلا عن تشويه صورة الجمهور المغربي الذي تمكن من صنع سمعة معتبرة، سواء من خلال جمهور المنتخب المغربي او جماهير مختلف الاندية المغربية. 
فيديو

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الثلاثاء 19 مارس 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة