الخميس 28 مارس 2024, 08:46

فيديو

حازب: بنكيران لايفوت الفرصة لتوجيه الصفع للمرأة المغربية ونحتفظ بحقنا في مقاضاته


كشـ24 نشر في: 15 مايو 2015


ملصقات


اقرأ أيضاً
كشـ24 ترصد مستجدات الدورة 38 من جائزة الحسن الثاني للتنس
رصدت كشـ24 عشية أمس الثلاثاء 26 مارس، آخر مستجدات الدورة 38 من جائزة الحسن الثاني للتنس، خلال الندوة الصحفية التي احتضنها النادي الملكي للتنس بمراكش بحضور الكاتب العام للجامعة ورئيس النادي الملكي للتنس بمراكش، عزيز التفنوتي، والبطل السابق هشام أرازي مدير الدورة الـ 38 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، ونائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب، عزيز العراف، الى جانب ممثلي مختلف وسائل الاعلام والفعاليات الرياضية المهتمة.
فيديو

بالڤيديو: بعد ضجة الألف سؤال.. إمتحان “البيرمي” يواصل إثارة الجدل
عمت حالة من الاستياء العارم في أوساط فئات واسعة من المرشحين لاجتياز رخصة السياقة في مختلف مدن المغرب، أمس الإثنين، 24 مارس الجاري، بسبب رسوبهمإثر اعتماد تغيير جذري في نظام الأسئلة. وحسب التصريحات التي استقتها "كشـ24" من مهنيين ومترشحين لاجتياز الامتحان، فإن من المترشحين من يرى الاسئلة عادية، فيما يرى مهنيون ان المشكل يمكن في عدم تمكين المترشحين بالمعطيات الخاصة بالنظام الجديد في الوقت المناسب.
فيديو

كاميرا للمراقبة ترصد اعتداء سائق تاكسي على سائح اجنبي بمراكش
تعرض سائح اجنبي مؤخرا لاعتداء جسدي من طرف سائق سيارة اجرة من الصنف الاول، وهو الاعتداء الذي وثقته احدى كاميرات المراقبة بمحيط حدائق ماجوريل بمراكش، و انتشر كانار في الهشيم بمواقع التواصل الاجتماعي متسببا في اساءة كبيرة للقطاع السياحي بمراكش.
فيديو

بالڤيديو.. الركراكي يكشف مستجدات النخبة الوطنية قبل مواجهة موريتانيا
عقد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ندوة صحفية، مساء أمس الاثنين 25 مارس 2024، للحديث عن استعدادات الأسود لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الموريتاني، الثلاثاء 26 مارس 2024، في ملعب أكادير الكبير، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا. 
فيديو

بالڤيديو.. البوفا دارت لي مشكل فحياتي.. شهادات صادمة في الحلقة 2 من برنامج “قصتي مع الادمان”
بمناسبة شهر رمضان الفضيل، تواكب "كشـ24" كعادتها كل سنة، أيامه المباركة ببرمجة خاصة، في إطار سعيها لتقديم منتوج اعلامي متفرد يلبي حاجيات الصائم.  وتقدم كشـ24 في هذا الاطار وفي سياق رغبتها في ايصال رسائل بليغة وتحفيزية لفئة مهمة من المجتمع ، حلقات اسبوعية مؤثرة ترصد تجارب قوية وصادمة، ورحلات كفاح ملهمة للتخلص من الادمان على مختلف اصناف المخدرات، من خلال برنامج "قصتي مع الادمان" والذي سيبث اسبوعيا كل يوم إثنين في شهر رمضان مع الساعة العاشرة ليلا. وتتطرق الحلقة الثانية من البرنامج اليوم، لقصة ثلاثيني مع الادمان على المخدرات، وخاصة مخدر البوفا الخطير والحديث الانتشار في المغرب، قبل ان يتمكن من الاقلاع بفضل مساعدة الايادي البيضاء لأطر مركز طب الادمان الملاح بمراكش. 
فيديو

بالڤيديو.. منحرفون يتسببون في مضايقة المصلين بمسجد عائشة بمراكش
طالب مواطنون من ساكنة الاحياء المجاورة لمسجد عائشة، بتدخل السلطات ومصالح الامن خلال فترة صلاة التراويح بمسجد عائشة، بعد كثرة توافد المنحرفين بجنبات المسجد وإحداثهم للضجيج أثناء الصلاة. وحسب اتصالات مواطنين بـ "كشـ24"، فإن مجموعة من القاصرين وبعضهم منحرفون ينحدرون من دوار گنون المجاور، يتوافدون على محيط المسجد خلال صلاة التروايح ويحدثون ضجيجا وازعاجا كبيرا للمصلين، كما يثيرون ريبة الساكنة بجوار المسجد.   
فيديو

بالڤيديو.. RADEEMA تتواصل مع المواطنين لتأكيد جودة المياه بعد الانقطاع الاخير
في إطار جهودها التواصلية وقربها من هموم المواطنين بمراكش، تواصل الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بمراكش، الانصات الى المواطنين، وتبديد مخاوفهم بشأن جودة الماء الشروب، لا سيما بعد الانقطاع الاخير، وذلك من خلال نحليل العينات، والتأكد من سلامة الماء الشروب، وطمانة المواطنين بشكل مباشر. 
فيديو

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الخميس 28 مارس 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة