التعليقات مغلقة لهذا المنشور
علوم
“بوكيمون غو” تربح 200 مليون دولار في شهر واحد
نشر في: 15 أغسطس 2016
بلغت أرباح تطبيق "بوكيمون غو" الإلكتروني بعد شهر واحد من إطلاقه مبلغا قدره 200 مليون دولار.
وقالت شركة الدراسات " Sensor Tower " إن اللعبة أطلقت في 6 يوليو/تموز الماضي مشيرة إلى تنامي أرباحها بعد انضمام اليابان إليها.
وقد تقدمت لعبة "بوكيمون غو" على تطبيقات مشهورة مثل " Candy Crush " و" Clash Royal ". وعلى سبيل المثال فإن أرباح لعبة " Clash Royal " بلغت بعد 30 يوما من إطلاقها ما لا يقل عن 125 مليون دولار.
وحسب المعلومات التي قدمتها شركة " Sensor Tower " فإن المستخدم المتوسط ينشغل بلعبة "بوكيمكون غو" 26 دقيقة كل يوم.
يذكر أن تطبيق "بوكيمون غو" الالكتروني يعتمد تكنولوجيا الواقع الإضافي حيث يندمج الواقع الرقمي مع الواقع الحقيقي إذ أن الصورة الظاهرة على الشاشة تُسقَط على ظواهر العالم الحقيقي. وتستهدف اللعبة بوكيموناً (أي وحشَ جَيبٍ) ما يجعل ممكنا للمستخدمين متابعته في الشوارع والمتنزهات والشواطئ وما إلى ذلك
وقالت شركة الدراسات " Sensor Tower " إن اللعبة أطلقت في 6 يوليو/تموز الماضي مشيرة إلى تنامي أرباحها بعد انضمام اليابان إليها.
وقد تقدمت لعبة "بوكيمون غو" على تطبيقات مشهورة مثل " Candy Crush " و" Clash Royal ". وعلى سبيل المثال فإن أرباح لعبة " Clash Royal " بلغت بعد 30 يوما من إطلاقها ما لا يقل عن 125 مليون دولار.
وحسب المعلومات التي قدمتها شركة " Sensor Tower " فإن المستخدم المتوسط ينشغل بلعبة "بوكيمكون غو" 26 دقيقة كل يوم.
يذكر أن تطبيق "بوكيمون غو" الالكتروني يعتمد تكنولوجيا الواقع الإضافي حيث يندمج الواقع الرقمي مع الواقع الحقيقي إذ أن الصورة الظاهرة على الشاشة تُسقَط على ظواهر العالم الحقيقي. وتستهدف اللعبة بوكيموناً (أي وحشَ جَيبٍ) ما يجعل ممكنا للمستخدمين متابعته في الشوارع والمتنزهات والشواطئ وما إلى ذلك
بلغت أرباح تطبيق "بوكيمون غو" الإلكتروني بعد شهر واحد من إطلاقه مبلغا قدره 200 مليون دولار.
وقالت شركة الدراسات " Sensor Tower " إن اللعبة أطلقت في 6 يوليو/تموز الماضي مشيرة إلى تنامي أرباحها بعد انضمام اليابان إليها.
وقد تقدمت لعبة "بوكيمون غو" على تطبيقات مشهورة مثل " Candy Crush " و" Clash Royal ". وعلى سبيل المثال فإن أرباح لعبة " Clash Royal " بلغت بعد 30 يوما من إطلاقها ما لا يقل عن 125 مليون دولار.
وحسب المعلومات التي قدمتها شركة " Sensor Tower " فإن المستخدم المتوسط ينشغل بلعبة "بوكيمكون غو" 26 دقيقة كل يوم.
يذكر أن تطبيق "بوكيمون غو" الالكتروني يعتمد تكنولوجيا الواقع الإضافي حيث يندمج الواقع الرقمي مع الواقع الحقيقي إذ أن الصورة الظاهرة على الشاشة تُسقَط على ظواهر العالم الحقيقي. وتستهدف اللعبة بوكيموناً (أي وحشَ جَيبٍ) ما يجعل ممكنا للمستخدمين متابعته في الشوارع والمتنزهات والشواطئ وما إلى ذلك
وقالت شركة الدراسات " Sensor Tower " إن اللعبة أطلقت في 6 يوليو/تموز الماضي مشيرة إلى تنامي أرباحها بعد انضمام اليابان إليها.
وقد تقدمت لعبة "بوكيمون غو" على تطبيقات مشهورة مثل " Candy Crush " و" Clash Royal ". وعلى سبيل المثال فإن أرباح لعبة " Clash Royal " بلغت بعد 30 يوما من إطلاقها ما لا يقل عن 125 مليون دولار.
وحسب المعلومات التي قدمتها شركة " Sensor Tower " فإن المستخدم المتوسط ينشغل بلعبة "بوكيمكون غو" 26 دقيقة كل يوم.
يذكر أن تطبيق "بوكيمون غو" الالكتروني يعتمد تكنولوجيا الواقع الإضافي حيث يندمج الواقع الرقمي مع الواقع الحقيقي إذ أن الصورة الظاهرة على الشاشة تُسقَط على ظواهر العالم الحقيقي. وتستهدف اللعبة بوكيموناً (أي وحشَ جَيبٍ) ما يجعل ممكنا للمستخدمين متابعته في الشوارع والمتنزهات والشواطئ وما إلى ذلك
ملصقات
اقرأ أيضاً
كلية السملالية تُطلق أول جائزة تميز في مجال التحليل والجودة
علوم
علوم
بالڤيديو.. انطلاق أشغال المؤتمر الأفريقي لعلوم الفلك بمراكش
علوم
علوم
طلاب جامعيون يطورون قمرا صناعيا لدراسة إشعاعات الشمس
علوم
علوم
انعقاد المؤتمر السنوي الرابع للجمعية الفلكية الافريقية بمراكش
علوم
علوم
أول براءة اختراع في العالم لمخلوق معدل وراثيا
علوم
علوم
“خلايا زومبي” تكشف أسرار التعلم في الدماغ
علوم
علوم
بعد إثارتها للخوف .. مدير مرصد “أوكايمدن” يطمئن المواطنين عبر “كشـ24” بشأن العاصفة المغناطيسية
علوم
علوم