الثلاثاء 16 أبريل 2024, 16:05

فيديو

بالڤيديو : منتجع أوكايمدن يستقبل عشاق التزلج


كشـ24 نشر في: 22 فبراير 2016


ملصقات


اقرأ أيضاً
لص يستغل عطلة عيد الفطر لسرقة محلات “قيسارية” بمراكش + ڤيديو
اهتزت قيسارية بسوق دفة وربع بالمدينة العتيقة لمراكش أمس الاثنين 15 ابريل، على وقع اكتشاف مجموعة من السرقات، التي تعرضت لها محلات تجارية مختلفة في وقت مبكر من ثاني ايام العيد. وحسب مصادر "كشـ24" فقد اكتشف مجموعة من التجار الذين امتدت عطلة العيد لديهم الى غاية يوم امس الاثنين، بإن محلاتهم تعرضت للسرقة، وخاصة محل لبيع "الفولار" و محل أخر لبيع الاحذية، واخر لبيع الملابس. وتضيف مصادرنا، ان المعني بالامر الذي رصدت كاميرات المراقبة تحركاته، استغل الاعمدة الحديدية التي تم استعمالها كدعامات للابنية المتضررة من الزلزال للتسلق، والمرور الى محلات القيسارية عبر السطح، قبل مباشرة اقتحام المحلات بحثا عن الاموال المتحصل عليها من عمليات البيع في فترة العيد. وقد فتحت مصالح الشرطة القضائية تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة بعد توصلها بالشكايات، ونسخ من تسجيلات كاميرات المراقية، حيث تم تحديد هوية المعني بالامر ومباشرة التحريات للوصول اليه. 
فيديو

بالڤيديو.. انطلاق أشغال المؤتمر الأفريقي لعلوم الفلك بمراكش
انطلقت صباح يومه الاثنين 15 ابريل فعاليات المؤتمر الأفريقي لعلوم الفلك"2024 AFAS" الذي تنظمه كلية العلوم السملالية، التابعة لجامعة القاضي عياض، بتعاون مع مرصد أوكايمدن، ومجموعة من الشركاء . ويكتسي هذا الحدث أهمية بالغة يجعل من مراكش قبلة ومحطة للتبادل العلمي والتبادل الدولي والابتكار التكنولوجي في مجال علم الفلك، كما يعتبر فرصة لاكتشاف آخر التطورات العلمية، واللقاء مع خبراء وباحثين في المجال، وتعزيز أهداف جمعية الفلك الأفريقية واستراتيجيتها العلمية، من خلال التركيز على البحث في علم الفلك، وأنشطة التوعية والاتصال والتعليم في إفريقيا، وتشجيع التعاون بين البلدان. 
فيديو

بالڤيديو.. الوالي شوراق يقف على معاناة ضحايا حريق “البراريك” يوم عيد الفطر بمراكش
قام والي جهة مراكش آسفي فريد شوراق ظهر يومه الجمعة 12 ابريل، بزيارة تفقدية لضحايا الحريق الذي أتى على عدة براريك بحي تكريانت، بمنطقة النخيل بمراكش يوم عيد الفطر حيث وقف والي الجهة على حجم الخسائر المادية التي احدثها الحريق ومعاناة الضحايا عقب الواقعة، وتواصل مع ساكنة المنطقة التي تضم 18 أسرة، في افق اتخاذ المتعين لتقديم الدعم الضروري لها. 
فيديو

“الكريزي بويز” يتغنى بتاريخ مراكش في “أرض الله”
أصدر فيصل "الكريزي بويز" المساند لفريق الكوكب المراكشي، يوم أمس الأربعاء 10 أبريل الجاري، أغنية جديدة ضمن ألبومه الجديد "المحافظون". الأغنية التي أُصدرت تحت عنوان "أرض الله"، تغنت فيها جماهير الكوكب المراكشي، بتاريخ المدينة الحمراء مراكش، ولقيت تفاعلا كبيرا من طرف أنصار "فارس النخيل" الذين عبروا عن فخرهم بالإنتماء إلى هذه المدينة التاريخية وكذا إلى نادي الكوكب.   
فيديو

شاهد حجم الحريق المهول الذي استنفر الوقاية المدنية بمراكش يوم العيد
شهد حي تاكريانت بمنطقة النخيل الجنوبي بمراكش،  قبل قليل من ظهر يومه الاربعاء، الموافق لاول ايام العيد، اندلاع حريق مهول إلتهم بعض العشوائيات ، واستنفر مختلف المصالح.
فيديو

بالڤيديو.. المقرئ شكير يجذب 30 ألف مصلّ في ليلة ختم القرآن بمسجد فاطمة الزهراء بمراكش
خلال صلاة التراويح في اليوم 27 من شهر رمضان المبارك، استقطب الإمام و المقرئ وديع شاكر مايناهز 30 ألف مصل في ليلة ختم القرآن الكريم، بمسجد فاطمة الزهراء بمراكش. تصوير: حمزة صفوي / تعليق صوتي: رشيد حدوبان.
فيديو

بالڤيديو: جندي بريطاني يعتنق الإسلام في ليلة ختم القرآن بمراكش
أعلن جندي يحمل الجنسية البريطانية، ليلة أمس الاحد 7 أبريل الجاري، إسلامه خلال ليلة ختم القرآن بمسجد فاطمة الزهراء بجنان أوراد بمراكش، بحضور الاف المصلين. وحسب مصادر كشـ24 فإن الجندي البريطاني البالغ من العمر 35 سنة نطق الشهادتين بين يدي الامام والمقرئ وديع شكير وسط تكبيرات المصلين، قبل أن يختار إسم "مصطفى" كإسم جديد له بعد إعتناقه للاسلام.
فيديو

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الثلاثاء 16 أبريل 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة