الأربعاء 01 مايو 2024, 23:53

فيديو

بالفيديو: وثائقي حول نمط جديد من الزواج مرتبط بالسياحة وتقنين الدعارة


كشـ24 نشر في: 10 مايو 2017


ملصقات


اقرأ أيضاً
بعد صلاح وكلوب.. بونو ينفعل أمام مدربه + ڤيديو
كشف مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي الحارس ياسين بونو وهو يتحدث بانفعال مع مدربه في فريق الهلال السعودي خروري خيسوس خلال مباراة الفريق الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس السعودية. وأظهر الفيديو المنشور على منصة "إكس" المدرب البرتغالي وهو غاضب ويطلب من بونو التراجع والعودة من وسط الملعب قبل أن يصدر عن النجم المغربي رد فعل وصف بـ"القوي". وأثار رد فعل ياسين بونو استغراب الجماهير خصوصا وأن حارس الهلال السعودي يعرف بأنه واحد من أكثر اللاعبين انضباطا وأقلهم انفعلا داخل أرضية الملعب.🚨🚨🚨🚨🚨🚨شاهد مافعله ياسين بونو عندما طلب منه جيسوس العودة للخلف 🥶🥶#الاتحاد_الهلال pic.twitter.com/OsxMpFuGvz — KHALID ALOLYAN 🇸🇦🐪 (@OLYAN15K) April 30, 2024وتأتي هذه الواقعة بعد أيام من المشادات الكلامية التي وقعت بين محمد صلاح ومدربه في ليفربول يورغن كلوب خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز. وقد شهدت المباراة حوارا ساخنا بين صلاح ومدربه الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم، انتهى بعد تدخل من زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري.
فيديو

بالڤيديو: الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمراكش تنتقد مخرجات الحوار الاجتماعي
خلدت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمراكش يومه الاربعاء فاتح ماي، عيد الشغل على غرار باقي المركزيات النقابية بالمغرب، حيث اكد الكاتب العام للإتحاد المحلي للنقابة عبد الفتاح زيزي بهذه المناسبة في تصريبح لـ كشـ24، مواصلة وقوف النقابة الى الجانب القضية الفلسطينية، ومطالب الشغيلة بالمغرب، منتقدا في الوقت ذاته مخرجات الحوار الاجتماعي الاخير. 
فيديو

بالڤيديو.. كشـ24 ترصد أجواء الاحتفال بعيد الشغل بمراكش
شارك المئات من العمال والمستخدمين المنتمين لمختلف المقاولات بمراكش، في وفقات و تجمعات خطابية ومسيرات بمناسبة عيد الشغل، للتعبير عن مطالب الشغيلة حيث رصدت كـشـ24 اجواء هذه الاحتفالات و نقلت على لسان نقابيين ابرز المفلات المطلبية للشغيلة بمراكش. 
فيديو

بالڤيديو.. مشاركة مكثفة في الدورة الثانية لمهرجان “يوم الأزقة المفتوح” بمراكش
أطلقت جمعية بيكالا النسخة الثانية من مهرجان “يوم الأزقة المفتوح” بمدينة مراكش، وذلك يومه الـ 28 من أبريل الجاري، بدعم كل من مركز الخدمات ويب هيلب ، شركة كونسونتريكس للتكنولوجيا والخدمات المغربية للألعاب والرياضة، فندق تيكيدا جاردن، باجا بايكس ومجلس مدينة مراكش. وتماشيا مع توجهات “برنامج مراكش، مدينة مستدامة”، وأيضا “أهداف التنمية المستدامة”، تضع جمعية بيكالا هذا الحدث المحلي ضمن رؤية شاملة للمساهمة في النهوض برفاهية المواطنات والمواطنين والانتقال بمدينة مراكش إلى مستويات ونماذج أكثر استدامة، وذلك من خلال الترويج لحملتها التي تحمل شعار “النقد الدراجات الهوائية من أجل مدن مستدامة”.وانطلق هذا الحدث ابتداء من الساعة 9:00 صباحًا، من أمام معلمة الكتبية الشهيرة، حيث ستجوب الدراجات الهوائية الشوارع الرئيسية للمدينة، التي ستكون مقفلة أمام الحركة العادية لمرور السيارات، حتى يتمكن المشاركون وسكان المدينة والزوار الأجانب من ممارسة الرياضة واكتشاف المدينة أو إعادة اكتشافها بطريقة مختلفة. وتدعو اللجنة التنظيمية راكبي ومحبي الدراجات الهوائية، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، إلى المشاركة بكثرة في هذه الجولة الفريدة. ويلي هذه الجولة مهرجان يبتدئ من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 2:00 بعد الظهر، انطلاقا من شارع العدالة – حديقة عرصة الحامض، وسيشهد مشاركة ممثلين وفنانين مغاربة ملتزمين لصالح قضايا التنمية المستدامة والنهوض بالرياضة. وبهذه المناسبة تدعو جمعية بيكالا المواطنات والمواطنين للانضمام والمشاركة في أنشطة متعددة ومجانية، سيشهدها هذا الحدث المتميز، ومن بينها ورشة توعوية حول الحفاظ على المياه وإعادة تدويرها، ورشة لتعلم أساسيات التزلج على السكيتبورد، اليوغا، المسرح والموسيقى، و رياضة الكارديوكول و أنشطة أخرى. ومن بين الفاعلين المشاركين في هذا الحدث الفريد من نوعه، مؤسسة محمد السادس للبيئة، مؤسسة أمان، جمعية زيرو ويست الصخيرات، وجمعية Skate to Create ، والنادي البيئي للالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، إضافة إلى جهات أخرى ملتزمة بقضايا البيئة. ويهدف الحدث هذه السنة، إلى اجتذاب 2000 مواطن للمشاركة في 30 نشاطًا تعليميا وترفيهيا، كلها مجانية ومفتوحة للجميع.
فيديو

بالڤيديو: انطلاق فعاليات النسخة الثانية من “يوم الأزقة المفتوح” بمراكش
انطلقت يومه السبت 27 ابريل بمراكش فعاليات النسخة الثانية من مهرجان "يوم الأزقة المفتوح" المنظم من طرف جمعية بيكالا، تماشيا مع توجهات برنامج" مراكش مدينة مستدامة"، وأيضا أهداف التنمية المستدامة"، حيث يعتبر هذا الحدث المحلي ضمن رؤية شاملة للمساهمة في النهوض برفاهية المواطنات والمواطنين والانتقال بمدينة مراكش إلى مستويات ونماذج أكثر استدامة، وذلك من خلال الترويج لحملتها التي تحمل شعار لنقد الدراجات الهوائية من أجل مدن مستدامة".
فيديو

بالڤيديو.. نزار بركة يوجه نداءا للمؤتمرين الاستقلاليين قبل المؤتمر 18 للحزب
وجّه نزار بركة يوجه الأمين العام لحزب الاستقلال نداءا للمؤتمرين الاستقلاليين قبل انعقاد المؤتمر 18 للحزب الذي يفتتح أشغاله مساء الجمعة ببوزنيقة، لانتخاب قيادة جديدة، تم التوافق عليها مسبقا. ويحضر المؤتمر 3600 مؤتمر منهم 1400 عضوا في المجلس الوطني يعتبرون أعضاء بالصفة. ويرتقب أن تجري عملية انتخاب نزار بركة أمينا عاما من طرف المجلس الوطني الجديد الذي سينتخبه المؤتمر، بعد التوافق بين الأطراف والتيارات المتصارعة داخل الحزب.
فيديو

شوف بالڤيديو الاسعار الصادمة للاضاحي هذا العام بمراكش
تشهد اسواق الاضاحي بمراكش قبيل اسابيع قليلة من عيد الاضحى، ارتفاعا صاروخيا لاسعار الاضاحي، حيث أكد مربو وباعة الاضاحي بسوق الاربعاء بجماعة السويهلة في تصريحات لـ كشـ24، ان الاسعار هذا العام تتجاوز اسعار العام الماضي بازيد من 1000 درهم ، وربطوا بين ارتفاع اسعار الاعلاف، وارتفاع اسعار الاضاحي.
فيديو

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الأربعاء 01 مايو 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة