الخميس 25 أبريل 2024, 19:53

فيديو

بالفيديو: غليان في البرلمان والنواب يواجهون الوزيرة الحيطي بسبب النفايات الايطالية


كشـ24 نشر في: 12 يوليو 2016


ملصقات


اقرأ أيضاً
شوف بالڤيديو الاسعار الصادمة للاضاحي هذا العام بمراكش
تشهد اسواق الاضاحي بمراكش قبيل اسابيع قليلة من عيد الاضحى، ارتفاعا صاروخيا لاسعار الاضاحي، حيث أكد مربو وباعة الاضاحي بسوق الاربعاء بجماعة السويهلة في تصريحات لـ كشـ24، ان الاسعار هذا العام تتجاوز اسعار العام الماضي بازيد من 1000 درهم ، وربطوا بين ارتفاع اسعار الاعلاف، وارتفاع اسعار الاضاحي.
فيديو

شاهد بالڤيديو حجم الحريق المهول الذي اندلع بمرحاض مدارة البردعي بمراكش
اندلع حريق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بالمرحاض العمومي المتواجد بالقرب من مدارة البردعي بشارع محمد الخامس بقلب جليز بمراكش، وتم فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد كشف جميع الظروف المحيطة باندلاع النيران في المرحاض المذكور. وعرف محيط المرحاض الحديث الإنشاء استنفارا من السلطات الأمنية والمحلية، حيث تدخلت عناصر الوقاية المدنية وتمكنت من محاصرة النيران التي اندلعت في ظروف غامضة وأثارت هلعا وخوفا لدى المارة.وكان المرحاض المذكور قد تعرض قبل أسابيع للتخريب من طرف مجهولين٬ حيث خلف استنفارا أمنيا كبيرا بالمنطقة، وقد انتقل حينها إلى عين المكان نائب العمدة بالإضافة إلى ممثلين عن والي الأمن ومجموعة من ممثلي السلطات٬ هذا إلى جانب الشرطة العلمية التي عملت على رفع البصمات من أجل تحديد هوية المسؤولين عن هذا التخريب. وعلمت كشـ 24 أن عمدة مراكش قدمت وقتها شكاية مباشرة لوكيل الملك من أجل فتح تحقيق في حادثة التخريب التي تمس بصورة المدينة، فيما تساءل نشطاء محليون عن الواقفين وراء عملية التخريب ومآل هذا الملف، مطالبين بمتابعة هذه القضية بشكل جدي و الكشف عن المتورطين في تخريب وإحراق المرحاض العمومي، والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه تخريب الممتلكات العمومية. وتأتي هذه الحادثة في وقت لا زالت العديد من الفعاليات الجمعوية تطالب السلطات بإحداث مراحيض عمومية في مختلف الشوارع الرئيسية بالمدينة من أجل الحد من مظاهر التبول في الشوارع.
فيديو

بالڤيديو: أسابيع قبيل عيد الاضحى.. الشناقة معمرين السوق والثمن مضوبل على جوج والمسكين ليه الله
يبدو ان اسعار الاضاحي ستصل أرقاما غير مسبوقة خلال عيد الاضحى المقبل، حيث رصدت "كشـ24" احوال سوق الاضاحي بجماعة السويهلة بمراكش يومه الاربعاء 24 ابريل، ووقفت على حجم الغلاء، قبيل اسابيع قليلة على عيد الاضحى، وكذا حجم الاستياء وسط المواطنين بسبب غلاء الاسعار، وكذا تبريرات الكسابة.
فيديو

بث مباشر .. أخنوش يقدم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة أمام البرلمان
يقدم رئيس الحكومة عزيز أخنوش، في هذه الأثناء من اليوم الأربعاء (24 أبريل 2024)، الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، بعد تأجيل الجلسة العمومية المشتركة التي كانت مخصصة لهذا الغرض في الأسبوع الماضي.
فيديو

بالڤيديو.. كاميرا ترصد لص يحترف سرقة أسلاك أعمدة الإنارة بمراكش
رصدت كاميرا مراقبة لصا متخصصا في سرقة الأسلاك الكهربائية لأعمدة الإنارة في أزقة حي الازدهار بمراكش. وأظهر شريط فيديو توصلت به "كشـ24" ، كيف استهدف السارق الذي كان يتنقل على متن دراجة نارية، سرقة الأسلاك الكهربائية من داخل عمود للإنارة العمومية دون ان ينتبه لوجود كاميرا مراقبة كانت ترصد سرقته.
فيديو

الخنزير البري يهدد المتضررين من زلزال الحوز بمركز مولاي ابراهيم + ڤيديو
تسبب ظهور الخنزير البري بمركز مولاي ابراهيم باقليم الحوز، في إثارة مخاوف المواطنين، حيث صار بالخصوص يهدد سلامة المواطنين الذين يعيشون في الخيام بعد انهيار منازلهم جراء الزلزال، مما يستدعي تدخل السلطات المعنية في أسرع.
فيديو

بالڤيديو: مطاردة مثيرة تنتهي بإستعادة دراجة نارية مسروقة بمراكش
تمكن مواطنون في الساعات الاولى من صباح أمس الثلاثاء 23 ابريل، من احباط عملية سرقة طالت دراجة نارية بالقرب من حديقة حي الفضل بمراكش، حيث طارد المواطنون رفقة ضحية السرقة، اللصين اللذين نفذا العملية الى غاية حيث رياض السلام، حيث تخلى اللصين على الدراجة بعد التضييق عليهما ولاذا بالفرار.
فيديو

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الخميس 25 أبريل 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة