الجمعة 19 أبريل 2024, 17:53

حوادث
فيديو

بالفيديو: عملية إنقاذ شاب بقي عالقا خارج مبنى تعرض للحريق


حمزة صفوي نشر في: 5 يونيو 2019

أُجبر شاب على الخروج من غرفته والبحث عن ملجأ آمن على الحافة الخارجية للمبنى الذي يقبع فيه بعد أن نشب حريق هائل في المكان الواقع في العاصمة الإيطالية روما.

أُجبر شاب على الخروج من غرفته والبحث عن ملجأ آمن على الحافة الخارجية للمبنى الذي يقبع فيه بعد أن نشب حريق هائل في المكان الواقع في العاصمة الإيطالية روما.



اقرأ أيضاً
عاجل.. مصرع عشريني في حادثة سير مروعة بمراكش + صور
لقي سائق دراجة نارية مصرعه، قبل قليل من عشية يومه الجمعة 19 ابريل، جراء حادثة سير مروعة في الطريق الفرعية المؤدية الى الطريق الوطنية رقم 9، الرابطة بين مراكش وايت اورير، على مستوى تراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي. وحسب المعطيات التي توصلت بها "كشـ24"، فإن الضحية العشريني، كان يسوق دراجة نارية صينية الصنع ومرفوقا بشاب اخر حين اصطدم بدراجة ثلاثية العجلات قادمة بسرعة في الاتجاه المعاكس، ما تسبب في مصرعه على الفور، وتعرض مرافقه وسائق "التريبورتور" لاصابات متفاوتة الخطورة، نقلا على إثرها صوب المستعجلات لتلقي العلاج.وقد استنفر الحادث عناصر الوقاية المدنية، وعناصر الدائرة الامنية التاسعة، والسلطات المحلية، وعناصر مصلحة الحوادث بالمنطقة الامنية، حيث تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، بالموازاة مع نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات.  
حوادث

ڤيديو يوقع ببطل سارق “بطاريات” السيارات بطنجة
نجحت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية السادسة بمنطقة امن بني مكادة بطنجة، أمس الخميس، في توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بسرقة بطاريات السيارات . وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تم توقيف سارق البطاريات بحومة صدام في حالة تلبس للاشتباه في تورطه في سرقة بطاريات سيارات، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع أشرطة وصور منشورة على صفحات مواقع التواصل. وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزة على بطارية سيارة. وقد تم الاحتفاظ المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.
حوادث

أمن فاس يوقف أربعينيا انتحل صفة “مرشد سياحي”
قامت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس بتوقيف شخص يبلغ من العمر 42 سنة، وذلك لاشتباه  تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز والنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون. وتفيد المعطيات المتوفرة بأن مصالح اليقظة المعلوماتية قد رصدت شريط فيديو منشور على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سائحة أجنبية تدعي بأنها تعرضت للابتزاز من طرف شخص انتحل صفة مرشد سياحي بالمدينة العتيقة بفاس، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه. ‏ وقد تم اخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
حوادث

مؤلم.. وحشان آدميان يستدرجان فتاة مُعاقة ويغتصبانها بحوش مهجور
تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بتيزنيت، مساء اول امس الاربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شابان  متورطان في جريمة التغرير واستدراج فتاة من ذوي الإعاقة الذهنية  باستعمال دراجة نارية ، و اغتصابها بحوش مهجور بطريق أكلو. وتفيد المعطيات المتوفرة، بأن العناصر الأمنية، تفاعلت بجدية و بسرعة كبيرة مع شكاية تقدمت بها المعنية بالأمر، حيث قامت بعدها فرقة الشرطة القضائية بمجموعة من الأبحاث و التحريات المستعجلة، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما، ليتم توقيفهما في ظرف وجيز. هذا وتم اقتياد المعنيين بالأمر ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إلى حين استكمال إجراءات البحث قصد تقديمهما أمام أنظار العدالة.
حوادث

توقيف شخص متلبس بحيازة 10 لترات من مسكر “ماء الحياة” بمراكش
تمكنت عناصر الدائرة الثانية قشيش، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية متلبس بترويج مسكر "ماء الحياة". وحسب مصادر مطلعة لـ"كشـ24"، فإن إيقاف المعني بالأمر تم بعد عملية مراقبة وترصد على مقربة من فندق السرسار بحي الموقف، حيث ضبطت بحوزته 10 لترات من مسكر "ماء الحياة" كان يضعها بعناية في عربة خاصة بالأطفال poussette ويضع داخل العربة ابنه الرضيع، من أجل التمويه و التملص من المراقبة الأمنية، لكن يقظة العناصر الامنية حالت دون ذلك، حيث عملة هذه الأخيرة على مراقبته وتتبعه، إلى أن تم ضبطه متلبسا بترويج المسكر المذكور. وتضيف مصاردنا، أنه تمت احالة المعني بالأمر على الشرطة القضائية من اجل اتمام إجراءات البحث تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.
حوادث

حجز 155 قنينة خمر من مختلف الأصناف وهروب مروجها يثير حفيظة الدرك بزايو
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للعروي التابع لسرية زايو، ميوم أمس الخميس من ضبط سيارة محملة بكمية كبيرة من الخمور غير المرخصة، وذلك بجماعة بني وكيل أولا محند. وجرى حجز السيارة المذكورة، استنادا إلى معلومات تمكن أفراد الدرك الملكي من الحصول عليها، ومكنت هذه العملية من حجز ما يقارب 155 قنينة خمر من مختلف الأصناف، في وقت استطاع فيه الشخص المروج الفرار إلى وجهة غير معلومة. وحسب المعطيات المتوفرة، فإن عناصر الدرك الملكي بالعروي، تقوم بتحرياتها وأبحاثها بهدف الوصول إلى المكان الذي يوجد فيه المشتبه فيه الهارب.  
حوادث

بالصور.. حادثة سير خطيرة ترسل تلميذين إلى المستشفى بقلعة السراغنة
تعرض تلميذان صباح اليوم الجمعة 19 أبريل الجاري، لحادث سير خطير، اثر اصطدام سيارة بدراجتيهما على مستوى تملالت بإقليم قلعة السراغنة.ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الحادثة وقعت  على بعد كيلومترين من مدخل تملالت باتجاه قلعة السراغنة، بالقرب من أحد الدواوير حيث يقطن التلميذين، اللذين تعرضا للحادثة عندما كانا في طريقهما إلى الإعدادية.ووفق المعلومات الأولية، فإن الحادث نجم عن السرعة المفرطة التي كان يقود بها سائق السيارة، مما أدى إلى اصطدامها بالدراجتين، وتسبب في إصابة التلميذين بجروح متفاوتة الخطورة، نقلا على إثرها صوب المستشفى الإقليمي في قلعة السراغنة لتلقي العلاج.وفور علمها بالواقعة، حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي، من أجل القيام بالمعاينة للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة.    
حوادث

بالڤيديو: إقبال كبير على معهد تكوين مضيفي ومضيفات الطيران بمراكش
يشهد معهد CFPNC لتكوين مضيفي ومضيفات الطيران والملاحة البحرية المتواجد بشارع الحسن الثاني بمراكش ، إقبالا كبير من طرف الطالبات والطلبة الراغبين في ولوج المجال، لا سيما وان ديبلومات المعهد معترف بها من طفر الدولة، وتفتح افاقا واعدة في سوق الشغل وطنيا و دوليا.
فيديو

بالڤيديو: النجم الايطالي “ديل بييرو” يتعرض لمضايقة “الفوكيد” بمراكش
تعرض أسطورة كرة القدم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو للمضايقة بمدينة مراكش، التي يقضي فيها عطلته هذه الايام، حيث اظهر مقطع فيديو نشره النجم الايطالي، كيف تعرض لمضايقة "فوكيد" حاول الاستفسار عن جنسية الدولي السابق، خلال تجوله في الاسواق المحيطة لجامع الفنا، تمهيدا لمحاولة فرض نفسه عليه.
فيديو

عاجل .. النيران تلتهم دراجة نارية وسط الشارع العام بمراكش + صور وڤيديو
التهمت النيران دراجة نارية كبيرة من نوع "T-MAX"، زوال اليوم الخميس 18 ابريل الجاري، أمام المركز القضائي للدرك الملكي بشارع الحسن الثاني بمراكش.ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الحريق الذي تجهل أسبابه، حول الدراجة النارية إلى خردة، فيما لم يخلف لحسن الحظ أية خسائر في الأرواح. وفور علمها بالحادث انتقلت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية التي تمكنت من إخماد الحريق، كما حلت العناصر الأمنية بالمكان من أجل القيام بالمتعين، وكذا تنظيم حركة السير والجولان بهذا الشارع الذي يعرف حركية كبيرة. 
فيديو

بالڤيديو: يهم مجال كراء السيارات.. جديد دفتر التحملات الذي دخل حيز التنفيذ
دخل بداية الاسبوع الجاري دفتر التحملات الجديد المتعلق بكراء السيارات بدون سائق حيز التنفيذ، حيثيحدد شروطا جديدة تهم هذا القطاع، وكشف فؤاد الملياني رئيس النقابة الوطنية لأرباب كراء السيارات في تصريح خاص لـ كشـ24 عن مجموعة من الإجراءات الجديد التي حملها دفتر التحملات الجديد لتنزيله، الذي تم التوافق بشأن صيغته النهائية منذ فبراير الماضي.
فيديو

شاهد بالڤيديو كيف خطف لصين هاتفا من يد سائحة بمراكش
وثقت كاميرا المراقبة، قبل قليل من اليوم الأربعاء 17 أبريل، لحظة سرقة لصين كانا على متن دراجة نارية من نوع "سـ90" سوداء هاتفا جوالا من يد سائحة اجنبية في واضحة النهار على مستوى طريق سينما الفتح بحي باب دكالة بمدينة مراكش. وأظهر مقطع الفيديو كيف خطف اللصين الهاتف بسرعة خاطفة من يد الضحية التي كانت تحاول قطع الطريق، وفرا هاربين من المكان على متن دراجتهما النارية، فيما حاولت الضحية اللحاق بهما لكن دون جدوى.
فيديو

بالڤيديو.. كاميرا مراقبة ترصد سرقة دراجة نارية في الشارع العام بمراكش
رصدت كاميرا مراقبة عملية سرقة دراجة نارية من طرف لص عشية أمس الثلاثاء، في الشارع العام بحي الشكيلي بمنطقة المحاميد بمراكش. ويظهر الفيديو اللص المذكور كيف قام بسرقة الدراجة النارية، ومعه شريكه الذي كان على متن دراجة نارية أخرى يراقب الوضع من خلفه، دون ان ينتبه لوجود كاميرا مراقبة كانت ترصد سرقتهما.
فيديو

لص يستغل عطلة عيد الفطر لسرقة محلات “قيسارية” بمراكش + ڤيديو
اهتزت قيسارية بسوق دفة وربع بالمدينة العتيقة لمراكش أمس الاثنين 15 ابريل، على وقع اكتشاف مجموعة من السرقات، التي تعرضت لها محلات تجارية مختلفة في وقت مبكر من ثاني ايام العيد. وحسب مصادر "كشـ24" فقد اكتشف مجموعة من التجار الذين امتدت عطلة العيد لديهم الى غاية يوم امس الاثنين، بإن محلاتهم تعرضت للسرقة، وخاصة محل لبيع "الفولار" و محل أخر لبيع الاحذية، واخر لبيع الملابس. وتضيف مصادرنا، ان المعني بالامر الذي رصدت كاميرات المراقبة تحركاته، استغل الاعمدة الحديدية التي تم استعمالها كدعامات للابنية المتضررة من الزلزال للتسلق، والمرور الى محلات القيسارية عبر السطح، قبل مباشرة اقتحام المحلات بحثا عن الاموال المتحصل عليها من عمليات البيع في فترة العيد. وقد فتحت مصالح الشرطة القضائية تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة بعد توصلها بالشكايات، ونسخ من تسجيلات كاميرات المراقية، حيث تم تحديد هوية المعني بالامر ومباشرة التحريات للوصول اليه. 
فيديو

التعليقات مغلقة لهذا المنشور
الأكثر قراءة

حوادث

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الجمعة 19 أبريل 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة