الثلاثاء 23 أبريل 2024, 23:40

فيديو

بالفيديو: الصحفي المغربي عبدالصمد ناصر يطرد ضيفا على الهواء مباشرة…وها علاش


كشـ24 نشر في: 1 ديسمبر 2014


ملصقات


اقرأ أيضاً
بالڤيديو: مطاردة مثيرة تنتهي بإستعادة دراجة نارية مسروقة بمراكش
تمكن مواطنون في الساعات الاولى من صباح أمس الثلاثاء 23 ابريل، من احباط عملية سرقة طالت دراجة نارية بالقرب من حديقة حي الفضل بمراكش، حيث طارد المواطنون رفقة ضحية السرقة، اللصين اللذين نفذا العملية الى غاية حيث رياض السلام، حيث تخلى اللصين على الدراجة بعد التضييق عليهما ولاذا بالفرار.
فيديو

بالڤيديو.. الفنان الألماني هندريك بيكيرش يعيد الحياة للوحته الجدارية الشهيرة بمراكش
شرع الفنان الألماني هندريك بيكيرش، اليوم الثلاثاء 23 أبريل الجاري، في تجديد لوحته الجدارية الشهيرة أمام محطة القطار بمراكش. ويستغل الفنان الألماني تواجده بمراكش، في إطار معرض "ذكريات من قبل" الذي سيعرف عرض آخر أعماله وذلك في صالة رواق مؤسسة "مونتريسو" بالمدينة الحمراء، بدءًا من 25 أبريل وحتى 20 يوليوز 2024، لتجديد اللوحة الأيقونية التي رسمها الفنان المذكور.ويشار إلى أن الجدارية المعنية والتي أصبح أحد رموز المدينة الحمراء، تحمل صورة مواطن بسيط يدعى سعيد من ساكنة اقليم الحوز، والذي خُلدت ابتسامته في اللوحة الفنية التي تم إنجازها من طرف الفنان العالمي المذكور سنة 2015، في إطار فعاليات مهرجان «بينالي مراكش».
فيديو

زبائن الحانات يساهمون في تنامي الفوضى في شوارع مهمة بمراكش+ ڤيديو
تحولت مجموعة من الشوارع والازقة بقلب جليز بمراكش، الى مسرح حقيقي للشجارات اليومية بين المخمورين والمدمنين من زبائن مقاهي الشيشا والحتنات التي صارت تحتل هذه الشوارع بشكل كبير، لاسيما شارع مولاي رشيد، وزنقة محمد البقال، وزنقة يوغوسلافيا. كما اصبحت هذه الشوارع تعج بالمتشردين ومتعاطي المخدرات، خصوصا  الصلبة، والحبوب المهلوسة، ما ينتهي عادة بشجارات عنيفة يستعمل فيها سلاح الابيضّ والعصي المعدنية، وهو ما يخلق حالة الرعب ويط الساكنة التي قادها الحظ العاثر لاقتناء شقق في المناطق المعنية.
فيديو

بعد فوضى مؤتمر مراكش.. استقلاليون يحركون شكاية ضد النعم ميارة + ڤيديو
بعد ظهوره في المؤتمر واعتلاءه المنصة، انتفض مجموعة من المناضلين في وجه عبد اللطيف أبدوح الذي تسبب في نسف أشغال المؤتمر الإقليمي للحزب بمدينة مراكش، وفي أحداث الشغب التي طبعت هذه المحطة التنظيمية للحزب بالمدينة، هذا الفشل يقابله نجاح المؤتمرات الإقليمية بمجموعة من الأقاليم بالمغرب، منها الأقاليم الصحراوية، ورجحت مجموعة من المعطيات أن تدخل رئيس مجلس المستشارين وعضو اللجنة التنفيذية للحزب النعم ميارة، ساهم في اندلاع الحرب واشتعال فتيل الصراع بالمؤتمر، بسبب اصطحابه لأبدوح إلى المنصة ودعوة هذا الأخير لاعتلائها، وهو الشيء الذي لم يتقبله مجموعة من مناضلي الحزب الذين اعتبروا عبد اللطيف ابدوح رمزا فاسدا بالمدينة وعليه الانسحاب من المؤتمر. وقال في هذا الصدد عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال محمد طوالة في تصريحه لـ"كشـ24"، أنه بعد التحاق رئيس المؤتمر النعم ميارة، وقيامه بتعداد المؤتمرين اتضح له أن مجموعة كبيرة من المناضلات والمناضلين رفضوا قدوم عبد اللطيف أبدوح إلى المؤتمر والمشاركة في أشغاله، باستثناء أقلية قليلة تمثل نقابة الحزب، لكن رئيس المؤتمر المذكور حاول فرض هذا الأخير على المؤتمرين، والنداء عليه إلى المنصة للجلوس بجانبه، الشيء الذي جعل المؤتمرين ينتفضون ضد هذه الخطوة، معتبرين أن أبدوح لا يحمل صفة تخول له الجلوس بالمنصة، لكن ميارة تحدى رغبة المؤتمرين في طرد أبدوح خارج المؤتمر، معتبرا نفسه رئيس المؤتمر وله الحق في اختيار من سيجلس بالمنصة ومن سيغادرها، الشيء الذي أجَّج غضب المؤتمرات والمؤتمرين وأدى إلى افتعال أعمال العنف والشغب التي عمد إليها عبد اللطيف أبدوح ومن معه. وأكد طوالة في تصريحه، أن مناضلين حزب الاستقلال بمراكش لم يستسيغوا مشاركة عبد اللطيف أبدوح الذي يعتبر رمزا فاسدا بمدينة مراكش، والجلوس في المنصة وترأس المناضلين الشرفاء لحزب إخوان بركة، والهرولة نحو خلق الفتنة بين مناضلي الحزب بمراكش، عن طريق القيام بعزل مفتشيات مدينة مراكش عن بعضها البعض لإضعاف عزيمة هؤلاء المؤتمرين بمحاربة الفساد وبالمطالبة برحيل أبدوح عن المؤتمر، وهذه المحاولات البئيسة التي قام هذا الأخير اعتبرها مؤتمرون مخالفة للقانون ولأبجديات الديمقراطية ومبدأ الشفافية الذي تفرضه هذا النوع من المحطات التنظيمية، وبعد هذا التصدي الذي وجَهه مناضلي الحزب لميارة وأبدوح قام هاذين الأخرين بتهريب المؤتمر من مقر الحزب إلى مقر  نقابة الحزب بنفس الشارع. وأضاف المتحدث، أن تهريب المؤتمر إلى مقر نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، كان بمساهمة الكاتب الإقليمي للحزب بمراكش وهو نفسه الكاتب العام لفرع النقابة المذكورة بمراكش، الشيء الذي خلق الضجة والفوضى في المؤتمر، وعرضني وعرض مؤتمر آخر للضرب واللكم على مستوى الوجه من طرف محسوبين على ميارة، ما دفع بنا إلى التوجه صوب الدائرة الأمنية الرابعة لتقديم شكاية برئيس المؤتمر النعم ميارة، لأن هذا الأخير قام بالاعتداء علي وشنقي محاولا لكمي على مستوى الوجه، وقام بأمر محسوبين على الحزب بضربنا وتعنيفنا.
فيديو

استقلاليون بمراكش يرفعون شعار “إرحل” وسط فوضى مؤتمر النعم ميارة + فيديو
رفع إستقلاليون مراكشيون، يومه الاحد في مراكش، شعار "إرحل" في المؤتمر الاقليمي لحزب الاستقلال الذي ترأسه النعم ميارة عضو اللجنة التنفيذية، الكاتب العام لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب. وسادت ملاسنات حادة وتبادل للاتهامات، وسط رفع حاضرين اشعار "أبدوح ارحل لا للفساد والفسدين" ما أدى إلى تغيير مكان المؤتمر من موقع إلى آخر. وانتقل المطالبون بنزول عبد اللطيف ابدوح المنسق الجهوي لحزب الاستقلال بمراكش–أسفي، من على منصة المؤتمر، إلى ضرورة رحيله، مؤكدين على أنه لا يمثلهم، قبل أن يقدم ميارة وأبدوح ومن معهما على الانسحاب من مكان المؤتمر بمقر الحزب بعرصة المعاش، إلى مقر نقابة الاتحاد العام للشغالين، الواقعة التي استنفرت مناضلي الحزب، مخافة تهريب المؤتمر”.
فيديو

بالڤيديو: إقبال كبير على معهد تكوين مضيفي ومضيفات الطيران بمراكش
يشهد معهد CFPNC لتكوين مضيفي ومضيفات الطيران والملاحة البحرية المتواجد بشارع الحسن الثاني بمراكش ، إقبالا كبير من طرف الطالبات والطلبة الراغبين في ولوج المجال، لا سيما وان ديبلومات المعهد معترف بها من طفر الدولة، وتفتح افاقا واعدة في سوق الشغل وطنيا و دوليا.
فيديو

بالڤيديو: النجم الايطالي “ديل بييرو” يتعرض لمضايقة “الفوكيد” بمراكش
تعرض أسطورة كرة القدم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو للمضايقة بمدينة مراكش، التي يقضي فيها عطلته هذه الايام، حيث اظهر مقطع فيديو نشره النجم الايطالي، كيف تعرض لمضايقة "فوكيد" حاول الاستفسار عن جنسية الدولي السابق، خلال تجوله في الاسواق المحيطة لجامع الفنا، تمهيدا لمحاولة فرض نفسه عليه.
فيديو

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الثلاثاء 23 أبريل 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة