الأربعاء 17 أبريل 2024, 00:31

حوادث

السرقات تنشط في سوق الاربعاء بمراكش الخاص بخرفان العيد


كشـ24 نشر في: 24 أكتوبر 2012

السرقات تنشط في سوق الاربعاء بمراكش الخاص بخرفان العيد
علمت صحيفة "كش24" من مصادر متطابقة، ان مواطنون تمكنوا صباح اليوم الاربعاء 24 اكتوبر الجاري، من إلقاء القبض على لص بسوق الأربعاء بمراكش، بعدما سرق احد الكسابة وسلبه 10 الآلاف درهم ، وحسب شهود عيان فإن اللص تم توقيفه من طرف احد المواطنين الذي رأى يد السارق تنفذ إلى جيب الكساب ما أثار استغرابه واخبر الكسابة الآخرين بالأمر، فانهالوا عليه بالضرب حتى تدخل رجال الأمن واقتادوه نحو الدائرة الأمنية التامنة لمتابعة المسطرة.

السرقات تنشط في سوق الاربعاء بمراكش الخاص بخرفان العيد
علمت صحيفة "كش24" من مصادر متطابقة، ان مواطنون تمكنوا صباح اليوم الاربعاء 24 اكتوبر الجاري، من إلقاء القبض على لص بسوق الأربعاء بمراكش، بعدما سرق احد الكسابة وسلبه 10 الآلاف درهم ، وحسب شهود عيان فإن اللص تم توقيفه من طرف احد المواطنين الذي رأى يد السارق تنفذ إلى جيب الكساب ما أثار استغرابه واخبر الكسابة الآخرين بالأمر، فانهالوا عليه بالضرب حتى تدخل رجال الأمن واقتادوه نحو الدائرة الأمنية التامنة لمتابعة المسطرة.


ملصقات


اقرأ أيضاً
عاجل.. حادثة سير خطيرة ترسل اربعة اشخاص للمستعجلات بمراكش
تعرض اربعة اشخاص لاصابات متفاوتة الخطورة قبل قليل من ليلة يومه الثلاثاء 17 أبريل، جراء تعرضهم لحادثة سير بالقرب من المحطة الطرقية بمنطقة باب دكالة بمراكش.وحسب مصادرنا، فان المعنيين بالامر كانوا على متن دراجتين ناريتين قبل يصدم بعضهم ببعض بقوة كبيرة، جراء السرعة المفرطة.وقد تم نقل المصابين صوب مستعجلات مستشفى الرازي بمراكش لتلقي العلاج بينما فتحت مصالح الامن تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث.
حوادث

نهاية “محزنة” لدركي برتبة أجودان بسد قضائي نواحي اليوسفية
اهتز مدينة اليوسفية ظهر اليوم الثلاثاء، الموافق 16 أبريل 2024، على وقع نهاية محزنة لدركي برتبة اجودام حيث لقي الضحية مصرعه إثر حادث سير على مستوى سد قضائي بمدخل مركز العين بإقليم اليوسفية. وحسب مصادر من عين المكان فقد كان الدركي الراحل، منهمكًا في تفحص أوراق سيارة نفعية بسد قضائي نصب بمدخل مركز رأس العين عندما تفاجأ بشاحنة لنقل الرمال تسير بسرعة جنونية قبل أن تصدمه وترديه صريعًا في الحال ما خلف حالة من الصدمة والحزن في صفوف زملائه ومرتفقي الطريق. وقد استفر الحادث مختلف المصالح، حيث توافد على مسرح الحادث العديد من المسؤولين، وعلى رأسهم القائد الجهوي للدرك الملكي بآسفي، بينما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بينما تم اعتقال سائق الشاحنة، وفتحت السلطات الأمنية تحقيقًا لمعرفة أسباب ومسببات عدم توقفه بالسد القضائي، وخلفيات ارتكابه لهذه الفاجعة. ويشار ان الدركي الراحل المدعو قيد حياته خالد زفاف كان من بين افضل الاطر الدركية وعرف بالتزامه المهني وكفاءته المشهودة، قبل ان يفارق الحياة اثناء أداء الواجب المهني.
حوادث

ترويج المخدرات يجر 5 أشخاص إلى الاعتقال بالخميسات
تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الخميسات، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الاثنين، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم امرأتان؛ وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تم توقيف المرأتين على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة الخميسات، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة أجرة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، كما مكنت عملية التفتيش من العثور بحوزتهما على 1187 قرصا طبيا مخدرا. وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن تحديد هويات ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، قبل أن يتم توقيفهم مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة خفيفة إلى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة تيفلت. هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم للبحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.
حوادث

عاجل.. مصرع سائق دراجة نارية إثر حادثة سير مروعة بمراكش + صور
لقي سائق دراجة نارية مصرعه قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء 16 ابريل، جراء حادثة سير مروعة  بطريق "الروكاد" المدارية الرابطة بين مدارة العياشي بطريق اسفي مدارة طريق الدار البيضاء. وحسب مصادر كشـ24 فان الضحية الخمسيني كان على متن دراجته النارية حين صدمته سيارة خفيفة في الطريق المعروفة بانعدام الانارة العمومية، ما يساهم في حدوث عدة حوادث مميتة. وقد استنفر الحادث السلطات، وعناصر الدائرة الامنية 13 وعناصر مصلحة حوادث السير، حيث تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث،  بالموازاة مع نقل جثة الضحية لمستودع الاموات.
حوادث

توقيف 4 أشخاص تورطوا في تخريب سيارات خاصة بمراكش والدار البيضاء
نجحت عناصر الشرطة بولايتي أمن الدار البيضاء ومراكش في عمليتين منفصلتين، يوم أمس الاثنين، في توقيف أربعة أشخاص، من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك لاشتباه تورطهم في التخدير والسكر العلني وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة. وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تورط شخصين في إلحاق خسائر مادية بسيارات كانت مستوقفة بالشارع العام بحي سيدي مومن، حيث مكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من توقيف المشتبه بهما وهما في حالة تخدير متقدمة وبصدد إلحاق خسائر مادية بعدة سيارات مركونة بالشارع العام.وفي عملية مماثلة، باشرت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش تدخلا ميدانيا بعد قيام شخصين بإلحاق خسائر مادية بسيارات كانت مستوقفة بحي المحاميد، حيث أسفرت هذه العملية الأمنية عن توقيف المشتبه فيهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع الموقوف القاصر للمراقبة، وذلك رهن إشارة الأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة، من أجل تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
حوادث

ضحية اعتداء سائق سيارة الأجرة بطنجة تتنازل عن متابعته
قررت السيدة ضحية الاعتداء الجسدي من طرف سائق سيارة أجرة في طنجة، التنازل عن شكايتها، بعد عقد جلسة صلح بين عائلتي الطرفين. وحسب مقطع فيديو تناقلته مجموعة من الصفحات الفيسبوكية،يظهر لقاء كل من والد سائق سيارة الأجرة ووالد الضحية، وهما يتعانقان ويستسامحان فيما بينهما، حيث تم الصلح، وتم توثيق هذا الأخير بالصوت والصورة. وكان من المرتقب أن يتم إطلاق سراح السائق، بعد توصل النيابة العامة، صباح أمس الإثنين، بتنازل الضحية، شريطة التكفل بمصاريف علاجها. ويشار إلى أن عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة، كانت قد أوقفت صباح السبت، سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب و العنف في حق راكبة.
حوادث

أمن مراكش يوقف 4 أشخاص متورطين في حيازة وترويج المخدرات
تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية 1 من اعتقال 4 أشخاص يشتبه تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24، فقد جرى توقيف شخصين على مستوى دوار الكدية وبحوزتهم 10 أنابيب من مادة "السيلسيون" المخدرة، فضلا عن كمية مهمة من الأقراص المخدرة، إلى جانب نصف صفيحة من مخدر الشيرا. وأضافت مصادر كشـ24 أنه، وفي إطار نفس العملية الأمنية، تم توقيف شخص متورط في حيازة وترويج  مسكر "ماء الحياة"، حيث جرى العثور بحوزته على 3 قنينات من الحجم الكبير من هذا المسكر، كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذا السياق من الوصول إلى زعيم هذا العمل الإجرامي، كما أسفرت عمليات تفتيش وكر هذا الأخير عن العثور على 7 قنينات من مسكر "ماء الحياة". هذا وقد جرى وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.  
حوادث

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الأربعاء 17 أبريل 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة