ڨيديو حصري| القوات الملكية الجوية تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كوفيد 19

حرر بتاريخ من طرف

حلّت كاميرا كشـ24 بقاعدة مدارس القوات المسلحة الملكية الجوية بمراكش، والتقطت عدستها يومه الجمعة 26 فبراير، عملية تقديم الجرعة الثانية من لقاح كوفيد 19 لفائدة الملقحين بالجرعة الأولى بين مختلف الرتب والضباط وضباط الصف والجنود، وذلك على غرار الوحدات ومصالح القوات المسلحة الملكية، وفي إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد.

وتمت هذه العملية في احترام تام للتدابير الوقائية (ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الجسدي والتعقيم)، وفقا للمعايير التي اعتمدتها السلطات الصحية.

جدير بالذكر أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس كان قد أشرف، يوم 28 يناير الماضي، بالقصر الملكي بفاس، على إطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19.

وتروم هذه الحملة المجانية لجميع المواطنين، طبقا للتعليمات الملكية السامية، تحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي (30 مليون، على أن يتم تلقيح حوالي 80 في المائة من السكان)، وتقليص ثم القضاء على حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الوباء، واحتواء تفشي الفيروس، في أفق عودة تدريجية لحياة عادية.

وتتم هذه الحملة بطريقة تدريجية، وعلى أشطر، ويستفيد منها جميع المواطنين المغاربة والمقيمين بالمملكة، الذين تفوق أعمارهم 17 سنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة