يونس البولماني وعادل الميلودي وآخرون يحيون حفلا فنيا بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

بمناسبة عيد الشباب تنظم جمعية شباب مراكش للإقلاع الإقتصادي و الإجتماعي وحماية المستهلك حفلا فنيا و ذلك يوم الأحد 02 شتنبر2018 بساحة المصلى سيدي يوسف بن علي مراكش.

ويشمل برنامج هذا الحدث الوطني مشاركة ألمع النجوم المغاربة أمثال: شاب بلال المغربي، الشاب عمرو، كمال العبدي، يونس البولماني والفنان عادل الميلودي إضافة إلى عدة فقرات متنوعة.

وبحسب بلاغ للجهة المنظمة تشكل ذكرى عيد الشباب مناسبة للوقوف على ما تحقق بالمملكة بفضل الأوراش الكبرى التي أطلقها جاللة الملك، واستشراف ما ينتظر مغرب الغد، كما أنها وقفة للفخر والإعتزاز بما يبذله جلالته من جهود في البناء والنماء لا يوازيها إلا تفاني جلالته في خدمة شعبه الوفي.

وتسعى جمعية شباب مراكش للإقلاع الإقتصادي والإجتماعي وحماية المستهلك وفق البلاغ إلى التعبير عن التلاحم القوي بين الشعب و العرش مع جميع المغاربة كذلك تحصين و تمنيع و تقوية جميع مكونات الوحدة الوطنية و الترابية للمملكة المغربية الشريفة.

وتضرب الجمعية للجمهور المراكشي موعدا مع أضخم سهرة فنية والتي تهدف كذلك إلى خلق متنفس فني لساكنة المنطقة و زوارها من السياح الذين يتوافدون عليها من داخل الوطن و خارجه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة