” يوسف ظهير”، أبرز المرشحين لخلافة “نورالدين الناجي “على رأس المكتب المديري للكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كش24″، من مصدر مطلع أن الجمع العام العادي للمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، تقرر عقده يوم 10 يونيو 2013، بعدما كان موعد عقده حدد في 5 من يوليوز القادم.

وحسب ذات المصدر ، فإن الرئيس المنتهي ولايته” نورالدين الناجي”، لن يترشح لولاية ثالثة بسبب أغلبية ممثلي الفروع 18 بالنادي المديري التي رفضت إستمرار “الناجي” لولاية أخرى، وقامت بجمع توقيعات تطالب برئيس يضخ دماءا جديدة في النادي المديري.

في السياق ذاته، وحسب مصدر مقرب من المكتب المديري، فإن الترشيح الوحيد الموضوع على طاولة المكتب المديري يتعلق” بيوسف ظهير” نائب رئيس فرع كرة القدم، ولم يتم لحد الساعة تقديم أي مرشح أخر للتنافس على رئاسة المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي.

الجمع العام للمكتب المديري الذي تقرر عقده يوم الجمعة 10 يونيو 2013 القادم، بأحد الفنادق القريبة من المدينة، سيكون فرصة أيضا لمعرفة مستوى كل فرع على حدى وماقدمه للنادي خلال هذه المدة والوقوف أيضا على أهم الإنجازات المحققة.

في سياق متصل، أكد عضو بفرع كرة القدم ل “كش24″، أنه من المتوقع عقد الجمع العام لفريق الكوكب الرياضي المراكشي العائد إلى قسم المحترفين، يوم 11 من يونيو القادم، وذلك لتجديد ثلث أعضاء المكتب المسير، كما أنه لايوجد أي شخص لحد الساعة ينوي تولي مهام رئاسة الفريق، عكس مايتداول حاليا داخل الشارع المراكشي بقدوم مسيرين سابقين لتولي المسؤولية، مع العلم أن أعضاء المكتب الحاليين يرفضون دخول شخص غريب عن المجموعة لم يظهر حينما كان الفريق في أمس الحاجة لمسيريه القدامى فبالأحرى في الوقت الحالي الذي عاد فيه الكوكب إلى قسم الصفوة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة