يحدث الآن بسيد الزوين.. مسؤول يخرق قانون التعمير ويبني بطريقة عشوائية

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر لـ”كشـ24″ أن مسؤولا جماعيا بالمجلس الجماعي لسيد الزوين يباشر في هذه الأثناء من زوال يومه الخميس 5 يوليوز الجاري، عمليات بناء بطريقة عشوائية في خرق سافر لقانون التعمير بدرب سوس بتراب المركز الحضري للجماعة.

و أوضحت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر اقتنى منزلا مساحته نحو 500 متر مربع، وشرع في عمليات بناء وتجزيئ بداخله مستغلا السور العالي للبناية من أجل التمادي في خرق قانون التعمير الذي من المفروض فيه أن يسهر على تطبيقه بحكم مسؤوليته الجماعية.

 

 

وأشارت مصادرنا، إلى أن المنتخب الجماعي المذكور متورط في عمليات تجزيئ سري بعدد من الأحياء بالمركز الحضري لجماعة سيد الزوين وراكم ثروة من تفريخ  التجزءات العقارية العشوائية والتي يتابع بسبب إحداها أمام القضاء.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المركز الحضري لجماعة سيد الزوين شهدت في الآونة الأخيرة بعد تنقيل القائد عبد المجيد العشاوي خروقات متوالية في قانون التعمير، حيث سارع البعض إلى فتح دكاكين بطريقة عشوائية مثلما هو الشأن بالنسبة لمنزل تتواجد به عيادة طبية قبالة مسجد الامام ورش والذي قام صاحبه بفتح دكانين في آن واحد ضدا عن القانون، علما أن المنزل المذكور اقتناه من صاحبه شخصين أحدهما قِيل إنه موظف جماعي.

واستنكرت فعاليات محلية عمليات البناء العشوائي بجماعة سيد الزوين متسائلة عن دور السلطة المحلية في التصدي لهاته الظاهرة التي واجهها القائد الأسبق بصرامة.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة