وهبي للعثماني: لقد أتعبتنا حكومتكم بصمتها

حرر بتاريخ من طرف

أعلن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، سحب حزبه لـ”التعاقد السياسي” الذي منحه لحكومة سعد الدين العثماني، منذ بداية هذه الأزمة.

وبرر وهبي هذا القرار، بكون قرارات الحكومة أبانت فشل بَيِّن جعلتها مجرد خطوات فاشلة لا ترقى إلى طموحات المواطنات والمواطنين، الذين أصيبوا بخيبة أمل إزاء القرارات الاقتصادية والاجتماعية المتخذة من طرف الحكومة والتي باتت تثير مخاوف كل فئات وشرائح المجتمع” وفق تعبير وهبي.

وقال وهبي: ” لقد أتعبتم المواطنين جراء تسريبات حكومتكم المتكررة تارة سترفعون الحجر وتارةً ستمددونه وتارة ستخففونه كأن حكومتكم مجموعة من الجزر السياسية المتفرقة”.

وأضاف زعيم “البام”: ” سربتم الوثائق وصار الحديث عن التمديد لحالة الطوارئ الصحية لمدة شهرين حتى قبل أن يبت الجهاز الدستوري في المرسوم أصبح في يد المغاربة وهو ما جعلنا نتسائل اين الحكومة ومن يقرر ثم اهتديتم وأنهيتم إلى شهر من التمديد والجميع يتسائل عن ذلك”.

وزاد وهبي: ” كل هذا أثبت ارتباككم وعجزكم عن اتخاذ القرار .. لقد أتعبتنا حكومتكم بصمتها وحولتهم الحجر الصحي إلى حجر سياسي رافعة شعار كما حاجة قضيناها بتركها”.

وكان البام قد أعلن في وقت سابق، دعمه سياسياً للحكومة في خضم جائحة كورونا، خاصة مع التأشير للحكومة لتجاوز معدلات المديونية المنصوصة عليه في قانون المالية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة