وهبي : البام لن ينسحب من الحكومة ولن يتخلى على المسؤولية

حرر بتاريخ من طرف

قال الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي خلال جلسة الافتتاح الرسمي للمؤتمر الجهوي لـ”حزب الجرار” بجهة الرباط – سلا- القنيطرة، الأحد إن حزبه “لن ينسحب من الحكومة أو يتخلى عن المسؤولية”، مُفنّدا في هذا السياق كل ما سبق ترويجه إعلاميا بخصوص الأمر، ومؤكدا أنها تظل مجرد “أقلام متسخة تُموَّل بأموال متسخة حاولت كتابة ترهات لا معنى لها ونشرها”؛ في حين أن “العارفين يشتغلون بصمت وجدّية على تحديات كبرى ويردون بالأفعال لا بالأقوال”.

وقال وهبي “الأصالة والمعاصرة دخل الحكومة من منطلق المسؤولية الوطنية وليس فقط الحزبية”، مضيفا “لن يتخلى عن المسؤولية التي يتحملها بشجاعة ونزاهة بعد تبوّء مكانة مرموقة في المشهد السياسي والانتخابي بالمغرب”.

وتابع الأمين العام لحزب الجرار، بدعوة أعضاء حزبه لـ“تجاهل ما يُنشر ضد الحزب ويراد به التشويش” ودعى إلى “الافتخار والاعتزاز بشرف الانتماء إلى حزب نهَض من قلب الأزمات ويساهم في تدبير الشأن العام، رغم ظرفية دولية جد صعبة، من داخل الحكومة، بعد أن جرّب لسنوات منطق المعارضة البناءة”.

وقال وهبي “حزبُنا يحترم تضامن العمل الحكومي ويثمّنه؛ ولن نضع رجلاً في الأغلبية وأخرى في المعارضة، كما لن نمارس عمل الحكومة طيلة أيام الأسبوع وفي نهايته نركن للمعارضة والانتقاد” وتابع “لا تيأسوا ولا تقنطوا من رحمة الله؛ فحزبنا جاء ليبقى وليستمر ولينتصر؛ وسننتصر بإذن الله”.

وشدد وهبي في حديثه على أن “الحزب في حاجة ماسة إلى تنظيم داخلي قوي ومتماسك على صعيد كل الجهات والأقاليم”

وزاد وهبي: “كما نحتاج إلى رؤية إيديولوجية واضحة وصلبة تزيد من رصيد ومجهوداتٍ راكمَها الحزب وتنظيماته الموازية منذ التأسيس”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة