ولاية الدار البيضاء تنهي فرجة المدرجات بقرار منع “التيفوهات” بمركب محمد الخامس

حرر بتاريخ من طرف

قرّرت ولاية الدار البيضاء منع رفع “التيفوهات” مستقبلًا بالمركب الرياضي محمد الخامس عقب احداث الشغب التي عرفتها مباراة الديربي
 
وحسب ما ذكرته يومية المساء، فإن القرار تم اتخاذه بعدما عقد خالد سفير، والي جهة الدار البيضاء، يوم أمس الاثنين اجتماعا مع سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي، ومحمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي.
 
ذات اليومية أشارت إلى أن والي الجهة إتخذ القرار بناءًا على تقارير رفعت إليه حول أحداث الشغب التي شهدتها مبارة الديربي 119 يوم الأحد الماضي.

من جهتها نقلت يومية “الصباح” عن الوالي سفير، أن هيبة الدولة خط احمر، وان الأمن العام فوق كل اعتبار، مذكرا أن الشغب الذي يعقب كل ديربي، لم يعد يطاق، كما أصبح يثير مشاكل كبيرة للسكان المجاورين للملعب، والذين سبق أن طالبوا في رسائل وشكايات بإغلاقه.

ولم يستبعد الوالي سفير، أن تتخذ إجراءات مصاحبة من قبيل لعب الديربي المقبل بعدد محدود من الجماهير أو بدون جماهير، إذا استمرت أعمال الشغب في المباريات المقبلة للفريقين، مع منع “التيفو” دون استبعاد فرضية إغلاق الملعب.

وكانت الجماهير الودادية قد رفعت، خلال مبارة الديربي، تيفو مستفز للجماهير الرجاوية وهو ما جعل هذه الأخيرة تعبّر عن غضبها من السلوك غير الأخلاقي الذي صدر عن الجماهير الودادية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة