وفاة مشتبه به كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية

حرر بتاريخ من طرف

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن شخصا، كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية، توفي اليوم الاربعاء بقسم العناية المركزة في مستشفى أبو وافي، بمنطقة درب السلطان الفداء بمدينة الدار البيضاء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة بمنطقة أمن درب السلطان الفداء كانت قد أوقفت المشتبه به، يوم أمس، على خلفية قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة، وحيازة السلاح الابيض بدون سند مشروع، وحيازة المخدرات والتخدير.

المصدر نفسه أضاف أنه تم الاحتفاظ بالضنين تحت الحراسة النظرية، بعد إشعار النيابة العامة المختصة، قبل ان ينتابه عارض صحي طارئ بسبب داء السكري، مما استدعى نقله، يوم أمس أيضا، إلى المستشفى لتلقي الاسعافات الضرورية.

وأشار البلاغ إلى أن “صباح اليوم الاربعاء، وخلال الوقت المحدد لعرض المشتبه به على النيابة العامة المختصة، تعرض مجددا لأزمة صحية، مما استدعى نقله الى المستشفى حيث تم إيداعه بقسم العناية المركزة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة”.

“تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، في وقت فتحت فيه الشرطة القضائية بحثا في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما باشرت لجنة تفتيش مركزية تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني بحثا داخليا على هامش هذه القضية”، تختم الـDGSN.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة