وفاة شاب قاصر غرقا بسواحل الجديدة

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

لقي شاب يبلغ من العمر حوالي 17 سنة، يتحدر من مدينة الجديدة، مصرعه غرقا، بالشريط الساحلي لبحر المحيط الأطلسي لمدينة الجديدة، عشية أمس الجمعة 09 أبريل الجاري، حينما كان رفقة مجموعة من أصدقائه الطلبة، عائدين من الفصل الدراسي لإحدى المؤسسات التعليمية بذات المدينة، وذلك بعدما خلع ثيابه قاصدا أمواج البحر العاتية من أجل السباحة.

وقال مصدر مطلع، إن الضحية اختفى عن الأنظار بعد دقائق من دخوله الماء، مضيفا أن رداءة أحوال الطقس، وارتفاع الأمواج حالا دون إنقاذه، إذ ظل يصارع من أجل الحياة، قبل أن تجرفه التيارات البحرية بعيدا.

وفور علمها بالخبر حلت السلطات الأمنية والسلطة المحلية بالمكان، لفتح تحقيق في الحادث، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، ولم تتمكن عناصر الوقاية المدنية بالمدينة، من انتشال جثة الشاب الطالب، الذي لقي مصرعه غرقا بشاطئ المدينة بالقرب من إحدى الفنادق المصنفة، فيما تواصل فرقة الغطاسين التابعة لمركز الوقاية بالمدنية إلى حدود الساعة بحثها، من أجل انتشال جثة المفقود.

ويذكر في هذا الإطار، أن شابا في عقده الثاني، لقي مصرعه غرقا أيضا في الأسابيع القليلة الماضية، وذلك بضواحي سيدي بوزيد بالجديدة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة