“وزيعة” حقيبة نسائية تطيح بشابين بفاس والشرطة تكشف عن وقائع الملف

حرر بتاريخ من طرف

رصدهما شريط فيديو، وانتهى التحقيق بشأن ما تضمنه من مشاهد صادمة بتوقيفها، بتهمة السرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية. الواقعة جرت فصولها بمنطقة “عين قادوس” بمدينة فاس، حيث رصد شريط فيديو متداول في شبكات التواصل الاجتماعي مشاهد خط حقيبة يدوية من سيدة كانت تسير مشيا على الأقدام في الشارع الرئيسي، أما المتهمين، فقد كانا يمتطيان دراجة نارية.

ومباشرة بعد الخطف، سارعا إلى الاختفاء عن الأنظار، بينما دخلت الضحية في صدمة، لكن البسمة عادت إليها بعد ساعات من اقتراف الجريمة. وقالت ولاية أمن فاس إن عناصر الأمن العمومي بمنطقة بن دباب عين قادوس بولاية أمن فاس، قد تمكنت، بداية الأسبوع الجاري من توقيف الشابين اللذين يبلغان من العمر 18 و 19 سنة.

وذكر المصدر نفسه بأن مصالح ولاية أمن فاس كانت قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لشخصين يقومان بسرقة عن طريق الخطف والتي طالت حقيبة يدوية لضحية. ومكنت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما في وقت وجيز بعد اقترافهما لهذا الفعل الإجرامي، و استرجاع الحقيبة اليدوية موضوع السرقة، وكذا حجز الدراجة النارية المستعملة في اقتراف السرقات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة