وزير العدل الجزائري يرفض دعوة حضور حفل غذاء على شرفه

حرر بتاريخ من طرف

رفض وزير العدل الجزائري الذي حل بالمغرب زوال اليوم  الثلاثاء، حاملا دعوة للملك محمد السادس للمشاركة في القمة العربية المزمع انعقادها في الجزائر بداية شهر نونبر المقبل، (رفض) دعوة حضور حفل غذاء على شرفه، بفندق “سوفيتيل”، بالعاصمة الرباط.

وأصرّ وزير العدل الجزائري على مغادرة المغرب فور تسليمه دعوة حضور القمة العربية، حيث رفض أخذ قسط من الراحة بفندق بالفندق المذكور،” كما تم الترتيب لذلك ، فضلا رفضه دعوة حضور حفل غذاء على شرفه.

واقتصرت زيارة المسؤول الجزائري، على حلوله بمقر وزارة الخارجية، ومغادرته مباشرة إلى مطار الرباط سلا الدولي، بعد تسليم دعوة حضور القمة العربية للوزير ناصر بوريطة.

واستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، يومه الثلاثاء 27 شتنبر الجاري، عبد الرشيد طبي، وزير العدل حافظ الأختام، بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، مبعوثا للرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون.

وتسلم بوريطة من المسؤول الجزائري، دعوة موجهة إلى الملك محمد السادس للمشاركة في القمة العربية المزمع انعقادها بالعاصمة الجزائرية يومي 1 و2 من نونبر المقبل.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة