وزيرة السعادة تبدأ مهامها في الإمارات العربية المتحدة

حرر بتاريخ من طرف

لفتت وزيرة السعادة الإماراتية عهود الرومي الأنظار إليها أثناء تأديتها القسم الوظيفي وهي ترتدي قلادة “happy” بالإنجليزية ، وتناقل نشطاء المواقع الاجتماعية هذه الصورة بشكل واسع.

لتخطف قلادة الوزيرة عهود الرومي (32 عاما) أنظار الجميع في أثناء تأديتها اليمين الدستورية ضمن وزراء حكومة دولة الإمارات الجدد، أمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتهدف مهمة “وزير السعادة” الأساسية، كما جاء في تغريدة لحاكم دبي، إلى مواءمة جميع خطط الدولة وبرامجها وسياساتها لتحقيق سعادة المجتمع الإماراتي.

وتحمل عهود الرومي شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الشارقة، ودرجة البكالوريوس في الاقتصاد من كلية الإدارة والاقتصاد من جامعة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها خريجة برنامج محمد بن راشد لإعداد القادة، وهي تتمتع بخبرة واسعة في مجالات الاقتصاد والتطوير الحكومي والإدارة، إضافة إلى مجالات السياسات والاستراتيجيات والابتكار الحكومي، وقيادة المبادرات والمشاريع الحكومية الاستراتيجية.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس وزراء الإمارات، حاكم دبي، أعلن عن تشكيل حكومة “المستقبل” الإماراتية التي ضمت 8 نساء، واصفا إياها بأكبر تغيير وزاري في تاريخ البلاد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة