وزن حسين الجسمي يثير الجدل في صور جمعته بكارمن سليمان وزوجها

حرر بتاريخ من طرف

لفت الفنان حسين الجسمي الأنظار بصور جمعته بالفنانة المصرية كارمن سليمان وزوجها علا إثر استضافته لهما بمنزله، حيث بدا النجم الإماراتي بزيادة ملحوظة في وزنه، وهو ما أثار مخاوف متابعيه من أن عود النجم الشهير لوزنه السابق بعد أن نجح في قطع مسافة كبيرة فقد فيها الكثير من الوزن الزائد واستعاد رشاقته.

ونشرت كارمن صورتين، جمعتها مع حسين الجسمي وزوجها مصطفى، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “شكرًا يا غالي على العزومة الجميلة، اتبسطنا جدًا إننا شفناك، وربنا يديم الصداقة والمحبة بيننا دائمًا”.

ووفق موقع “جفرا نيوز”، عقب نشر “كارمن” لهذه الصور انهالت تعليقات المتابعين الذين لفت أنظارهم وزن الجسمي، على الصورة، متسائلين عن سبب زيادة وزن النجم الإماراتي، خاصة وأنه كان قد لفت الأنظار بفقدان ملحوظ في الوزن جعله محط أنظار الجميع، فكان الجسمي من أصحاب الوزن الزائد، إلى أن نجح في التخلص من هذا الوزن وظهر بإطلالة رشيقة خطفت القلوب.

ما لفت الأنظار في الصورة ليس فقط وزن الفنان الإماراتي الذي أوضحت الصور أنه في زيادة ملحوظة، ولكن أيضاً ظهور كارمن سليمان بدون مكياج، حيث علق المتابعين على بساطة إطلالة الفنانة المصرية، كارمن سليمان.

يشار  إلى أن كارمن سليمان كشفت مؤخراً، عن انتهائها من تسجيل أول أغنية خليجية لها، والتي تحمل اسم “تعبت أشكي”، كلمات نهار وألحان بنت الكويت، والمقرر ظهورها للنور نهاية فبراير الجاري، في حين تنوي إصدار الأغنية الثانية “خيرة”، الشهر المقبل، من كلمات عبد اللطيف آل شيخ، وألحان عبد القادر هدود وتوزيع ومكس وماستر محمد عصمت.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة