وزارة الفلاحة تكافئ الراعي “موحا” بطل فيديو السائحتين الفرنسيتين

حرر بتاريخ من طرف

في التفاتة لاقت استحسان وتنويه المتتبعين، قامت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بتقديم هدية للمواطن المغربي “محمد المكي”، الذي اشتهر بـ “موحا” بطل فيديو الكرم”، الذي نشرته سائحتان فرنسيتان والذي أعطى صورة جد مشرفة عن المغرب والمغاربة أمام العالم.

وحلّ المدير الجهوي لوزارة الفلاحة، بالدوار الذي يقطن به “محمد المكي”، بتكليف من وزير الفلاحة محمد صديقي، حيث شكر مجهوده في الاعتناء بالسائحتين الفرنسيتين. وقد كان وفد مسؤول وزارة الفلاحة مرفوقا بشاحنة محملة بأطنان من علف الماشية، إضافة إلى اقتراح إحداث مشروعين أحدهما يهم بناء مأوى للماشية، والآخر يهم حفر بئرين بالمنطقة، وهو ما ستستفيد منه ساكنة الدوار.

وكانت مديرية الفلاحة بالجهة قد تواصلت مع “محمد المكي” الذي ظهر في فيديو السائحتين وهو يجود بخبزة على السائحتين، إذ عملت على استفساره عن حاجيات أبناء المنطقة، ليختار ما عملت المديرية الجهوية للفلاحة على تنفيذه.

وكان محمد المكي قد أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت السائحتان الفرنسيتان فيديو جد مؤثر، يوثق للكرم الذي تعامل به معهما، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها، عارضا مساعدته عليهما ومقتسما معها قوته، رافضا أن يأخذ أي مقابل، وهو ما شكل دعاية كبيرة للسياحة المغربية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة