وحيد خاليلوزيتش يعود لاستئناف مهامه بالمغرب

حرر بتاريخ من طرف

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة لقدم، حجز بطاقة السفر للبوسني وحيد خاليلوزيتش، في أول رحلة ستحل من فرنسا بالمغرب، بعد استئناف الرحلات الجوية المتوقفة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأعدت الجامعة المغربية كل الترتيبات الخاصة بعودة المدرب البوسني، الذي قضى فترة الحجر الصحي بفرنسا، وعجز عن العودة إلى المغرب بسبب توقف الرحلات الجوية بفعل جائحة كورنا.

ويشرف المدرب البوسني على تحضيرات المنتخب المغربي، رغم توقف النشاط الرياضي في العالم بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يجري اتصالاته مع اللاعبين ويتابع أخبارهم وتداريبهم في الحجر الصحي خلال هذه الفترة والتي تشهد توقف المسابقات الكروية.

ويقوم المدرب البوسني بعمليات التواصل والتنقيب والبحث عن معطيات لضم عناصر جديدة من الأسماء التي تنشط في دوريات أجنبية رغم توقفها، وذلك عن طريق مساعديه مصطفى حجي ولاندري شوفان، إذ طالب منهما إعداد تقارير مفصلة عن كل لاعب.

واستغل مدرب المنتخب المغربي تأجيل تصفيات كأس إفريقيا 2021، المقرر تنظيمها بالكاميرون فى يناير وفبراير من السنة المقبلة، للسفر إلى فرنسا، حيث تقيم عائلته، ليخضع هناك للحجر الصحي وفق ما نقله موقع 360 Le سبور.

ويملك المدرب البوسني على الوقت الكافي، من أجل الإعداد للجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا، والمقرر أن يواجه خلالهما الأسود منتخب إفريقيا الوسطي ذهابا وإيابا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة