والي جهة مراكش يواصل استقبال رؤساء الجماعات المنتخبين

حرر بتاريخ من طرف

في إطار اللقاءات التواصلية مع مكاتب مجالس الجماعات الترابية الذين تم انتخابهم مؤخرا بعد استحقاقات الثامن من شتنبر 2021، استقبل كريم قسي لحلو والي جهة مراكش-أسفي عامل عمالة مراكش، يومه الأربعاء فاتح دجنبر 2021 ، أعضاء مكاتب مجموعة من الجماعات المحلية.

ويتعلق الامر بمنتخبي مجلس جماعة أولاد حسون، ومجلس جماعة أولاد ادليم ، ومجلس جماعة السويهلة، ومجلس جماعة المنابهة، وكما كان في اللقاءات السابقة مع مكاتب الجماعات الترابية، فقد هنأ الوالي أعضاء هذه المكاتب على الثقة التي حظوا بها إثر انتخابهم أعضاء بهذه المجالس ثم رؤساء ونوابا.

كما ذكر الوالي بالرهانات التي تنتظر الجميع من سلطات و منتخبين من أجل تنمية العالم القروي والعمل على تحقيق انتظارات وطموحات الساكنة وذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية واستحضارا لمضامين البرنامج التنموي الجديد للمملكة المغربية.

كما عبر الوالي عن استعداد جميع مصالح الولاية و المصالح اللاممركزة للتعاون والتنسيق وكذا المواكبة من أجل تسهيل مأمورية المجالس المنتخبة و مكاتبها خصوصا مع الآثار السلبية التي خلفها وباء كوفيد 19، حيث يجب تكثيف الجهود من أجل تخطي هذه الأزمة بأقل الأضرار الممكنة. و ذلك بالعمل في إطار من الالتقائية المندمجة بين المشاريع ذات الاولوية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة