وأخير” فوزي لقجع” رئيسا جديدا لجامعة كرة القدم المغربية

حرر بتاريخ من طرف

بعد حوالي 15 ساعة من المداولات (من الساعة الخامسة بعد زوال يوم الأحد 10 نونبر 2013 إلى الساعة السابعة من صباح يوم الاثنين 11 نونبر 2013)، توصل الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية بالإجماع إلى توافق على اختيار فوزي لقجع (رئيس فريق نهضة بركان) رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلفا لعلي الفاسي الفهري الذي انتهت ولايته.

وجاء هذا التوافق كنوع من المزج بين اللائحتين المرشحتين لرئاسة الجامعة، وبالتالي فقد أصبح عبد الإله أكرم، رئيس فريق الوداد البيضاوي ورئيس اللائحة الثانية، نائبا لرئيس الجامعة الجديد.

وكان الجمع العام العادي للجامعة قد صادق، مساء يوم الأحد 10 نونبر 2013 بالمركز الدولي للندوات محمد السادس بالصخيرات، بالأغلبية المطلقة على التقريرين الأدبي والمالي للفترة ما بين 2009 و2012.

ويذكر أن رئاسة جامعة كرة القدم المغربية تنافست عليها لائحتين :

الأولى: تخص “فوزي لقجع “رئيس فريق النهضة البركانية الذي شكل لائحته من عدد من الأسماء حيث ضمت رئيس فريق الكوكب الرياضي المراكشي ” فؤاد الورزازي” الذي من المحتل أن يأخد نيابة الرئيس في حالة فوز ” فوزي لقجع”.

فيما ضمت اللائحة الثانية التي يترأسها : “عبد الإله أكرم” : رئيس فريق الوداد البيضاوي: أسماء وازنة من مختلف الفرق الوطنية، فعلى مستوى جهة مراكش تانسيفت الحوز ضمت اللائحة : ” العلوي الموذن” رئيس عصبة الجنوب لكرة القدم، فلأول مرة في التاريخ ستكون العصبة ممثلا في هذه الإنتخابات ، إلى جانب البشير المتصدق: عن فريق أولمبيك الدشيرة، وفؤاد مسكوت عن فريق الدفاع الحسني الجديدي، وعبد الله أبو القاسم عن عصبة سوس ماسة درعة .

وأخير

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة