وأخيرا المنصوري تجتمع مع ممثلي المجتمع المدني لجامع الفنا وتؤكد دعمها للمجهودات المبذولة من اجل النهوض بهذه الساحة العالمية

حرر بتاريخ من طرف

أفاد مصدر ل “كش24” أن فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، عقدت يوم امس الخميس 7 يناير الجاري، اجتماعا مع فعاليات المجتمع المدني بساحة جامع الفنا والاسواق التجارية المحيطة بها .

الاجتماع حضره إلى جاني عمدة مراكش كل من نائبيها عبد اللطيف ابدوح ومحمد الحر، وتمحور حول : احتلال الملك العمومي بساحة جامع الفنا، ظاهرة الباعة المتجولين ، ومايعانيه سوق البهجة وسوق الجديد من تداعيات الصرف الصحي بالاضافة الى مشكل الانارة العمومية بهذه الاسواق وظاهرة التسول والمتشردين ومجموعة من المشاكل التي تعرفها الساحة والمتعلقة أساسا بالجانب الأمني والتي أثرت عليها وعلى تجارها الذين ينعمون بالكساد التجاري منذ مدة طويلة جراء توقف توافد السياح على الساحة حسب ما أكده مصدر حضر الاجتماع ل”كش24″.

وفي ذات السياق ناقش المجتمعون مشكل يعاني منه أصحاب البازارات والمتمثل في الانتقائية التي أضحت مشكل يعاني منه تجار الساحة من طرف المرشدين السياحيين، وقد طالب ممثلوا المجتمع المدني بتدخل عمدة المدينة لدى المسؤولين على القطاع من اجل وضع حد لهذا التمييز.

واختتم اللقاء بتحديد تاريخ اجتماع اخر والذي ستعقده رئيسة المجلس الجماعي لمدينة النخيل مع هذه الفعاليات يوم الخميس 15 فبراير المقبل بحضور ممثلي السلطة وبعض المصالح الخارجية.

وأخيرا المنصوري تجتمع مع ممثلي المجتمع المدني لجامع الفنا وتؤكد دعمها للمجهودات المبذولة من اجل النهوض بهذه الساحة العالمية

إقرأ أيضاً

التعليقات

بالفيديو.. سيدة تكتشف نتيجة تحليلات كوفيد19 وتحكي ل كشـ24 عن تفاصيل الانتظار الرهيب وكيف تم التعامل معها

فيديو

للنساء

ساحة